الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب: أناشد الدولة المصرية بمراجعة كل مخازن الكيماويات.. درس بيروت كان مؤلمًا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/أغسطس/2020 - 02:12 م

ناشد الإعلامي عمرو أديب، الدولة المصرية، القيام بمراجعة شاملة لكافة مخازن الكيماويات في البلاد، وذلك بعد الكارثة التي حدثت في لبنان، نتيجة انفجار مرفأ ببيروت، والذي أسفر عنه إصابة ووفاة العديد من المواطنين.

وكتب أديب على حسابه الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أناشد الدولة المصرية القيام بمراجعة شاملة لكل مخازن الكيماويات في البلاد.. درس بيروت كان مؤلما للغاية والمراجعة والتتبع لن تكلف شيء بل ستحمي كل شيء”.

عمرو أديب على تويتر
عمرو أديب على تويتر

وفي سياق متصل، تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتقديم مساعدات إلى الأشقاء في دولة لبنان لمجابهة الأثار المترتبة على الأزمة الحالية، التي تمر بها البلاد، أقلعت طائرة نقل عسكرية محملة بشحنة مساعدات عاجلة تتضمن كميات كبيرة من المستلزمات الطبية مقدمة من جمهورية مصر العربية إلى جمهورية لبنان الشقيقة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قد أجرى اتصال بالرئيس اللبناني ميشيل عون ، أكد فيه تضامن مصر حكومة وشعباً مع الأشقاء في دولة لبنان ، والاستعداد لتسخير كافة الإمكانيات لمساعدة ودعم لبنان في محنتها.

تأتي تلك المساعدات انطلاقا من الدور المصري الرائد تجاه الدول الشقيقة والصديقة وتقديم الدعم والتضامن الدائم معهم في أوقات المحن والأزمات

بتوجيهات السيسي.. مصر ترسل مساعدات عاجلة إلى “لبنان” لمواجهة تداعيات انفجار بيروت

تابع مواقعنا