الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“غاز مصر” تتمكن من الحصول على ثقة “أدونك” الإماراتية.. و 3 شهادات أيزو

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 06/أغسطس/2020 - 05:17 م

تمكنت شركة غاز مصر التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، من تسجيل واعتماد فرعها في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة لدى شركة أبو ظبي الوطنية للبترول (أدنوك).

وتمكنت الشركة من التسجيل في العديد من الأنشطة منها تركيب صيانة وتشغيل شبكات الغاز الطبيعي والمضغوط والمصنع (NG, LPG & SNG) بداخل المباني شاملة خزانات LPG، تركيبات وتعديلات شبكات الغاز الطبيعي والمصنع (NG& SNG)، أعمال تركيب وتعديلات مواسير الغاز الطبيعي، إضافة إلى صيانة وتشغيل شبكات الغاز الطبيعي (مواسير بولي إيثيلين وأنظمة الغاز الصناعي PE & SNG، والأعمال المتكاملة لشبكات الغاز الطبيعي EPC WORKS (مواسير صلب وبولي إيثيلين – PE & STEEL)، وفق بيان اليوم الخميس.

وقال البيان، إن ذلك يعد خطوة كبيرة نحو تحقيق استراتيجية الوزارة بدخول أسواق جديدة.

وأضاف البيان، إن الشركة بدأت بالفعل في تلقي الدعوة للاشتراك في العديد من المناقصات، والتي يعكف على دراستها فريق العمل بفرع الشركة، ومن خلفه جميع الإدارات الفنية والإدارية بالشركة.

كما حصلت غاز مصر على ثلاث شهادات أيزو تؤكد الالتزام التام بمعايير الجودة والحفاظ على البيئة والسلامة والصحة المهنية ISO 9001: 2015 في تطبيق معايير نظام إدارة الجودة،ISO 14001: 2015 في تطبيق معايير نظام إدارة البيئة،ISO 45001: 2018 في تطبيق معايير نظام إدارة السلامة و الصحة المهنية.

البترول تعدل المناطق المطروحة للبحث عن الذهب في الصحراء الشرقية

تابع مواقعنا