الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاران يتحدث عن صعوبة مباراة مانشستر سيتي.. ويوضح مدى تأثير غياب راموس

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/أغسطس/2020 - 07:50 م

تحدث المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريق مانشستر سيتي مساء غدا على ملعب الاتحاد، وذلك ضمن منافسات إياب دور الثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فاران في تصريحات صحفية قبل مواجهة الغد: “نحن بخير، ولقد عملنا بشكلٍ جيد للغاية في الفترة الأخيرة، واستعدّينا مثل استعدادنا للنهائيات، وعلينا أن نكون هجوميين غدًا على ملعب الاتحاد”.

وأضاف: “نحن نعلم جودتنا، ونواجه فريقًا جيدًا للغاية وسنقدم كل شيء من أجل التأهل، وسيتعين علينا الاهتمام بالتفاصيل التي تصنع الفارق وهذا ما يهم، ونريد العودة بالفوز فقط”.

وواصل: “‏الأمر مختلفٌ عن مباراة الذهاب، ولقد حصلنا على وقتٍ كافٍ للراحة، وعملنا بشكلٍ جيد وكلّ واحدٍ منا يُريد تقديم الأفضل للعودة بأفضل طريقة”.

وأشار، عن تأثير غياب راموس: “‏سيرجيو مهم بالنسبة لنا، ولكننا مجموعة واحدة وكل لاعب لديه دوره، ‏ولدينا تحدٍّ، ونحن نحب مقاتلة أفضل الأندية، ولن يكون الأمر سهلًا ولكننا سنقاتل حتى النهاية”.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال.. غياب بيل وتواجد راموس

تابع مواقعنا