السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يهدي الفوز على المصري لجماهير الزمالك.. ويحدد موعد انتظام ثنائي الفريق في التدريبات

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/أغسطس/2020 - 11:04 م

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “سعيد بروح اللاعبين خاصة وأن المصري كان يلعب مباراة دفاعية، والحصول على الثلاث نقاط أمر مهم جدًا من أجل البحث عن مقعد التأهل لدوري الأبطال الإفريقي في نسختها المقبلة لأن المنافسة على الدوري صعبة”.

وأكد كارتيرون، أن الزمالك أهدر فرصًا لتعزيز التقدم، ولكنه سعيد بالفوز ويهديه للجماهير ولمجلس إدارة النادي.

وأضاف كاتيرون، أن حسام أشرف وأسامة فيصل ناشئي الفريق مستواهما قريب من لاعبي الدرجة الأولى، موضحًا أن أشرف بن شرقي وأوناجم سيشاركان في التدريبات ابتداء من الغد لتجهيزهما للمباريات المقبلة وهذا أمر مبشر.

وأضاف كارتيرون، أن مستوى الناشئين في النادي مبشر جدا وأوضح أن طارق حامد كان يعاني من إصابة في الحوض، وعاد إلى المعسكر كما أن أوباما سينتظم غدًا في المسكر بعد فحص إصابته في العلة الأمامية.

وأوضح كارتيرون، أن الفريق سيواصل عمله والنتائج ستكون أفضل ووجه الشكر للجهاز الطبي للفريق الذين قاموا بدور كبير في فترة الإعداد للخروج بأقل الإصابات.

كارتيرون يشيد بناشئ الزمالك عقب المشاركة في مباراة المصري

كارتيرون يتحدث عن غياب طارق حامد بمعسكر الزمالك ويكشف موعد عودة أوباما

تابع مواقعنا