الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل المتهم بقتل أطفاله الثلاثة في المنيا لمستشفى العباسية بالقاهرة تحت حراسة أمنية مشددة 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 06/أغسطس/2020 - 06:57 م

أمرت نيابة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بتحويل المتهم بقتل أولاده الثلاثة إلى مستشفى العباسية، تحت حراسة أمنية لتلقي العلاج من الحالة النفسية التي يعاني منها المتهم.

كانت نيابة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، قد أمرت بإيداع المتهم بقتل أولاده الثلاثة بمستشفى الأمراض النفسية وسط حراسة أمنية وذلك عقب توقيع الكشف الطبي على قواه العقلية، حيث تبين أنه يعاني من أمراض نفسية وفقا للتقرير الطبي الصادر عن مستشفي المنيا، والذي تم رفعه للنيابة العامة والتي أمرت بتحويل المتهم إلى مستشفى العباسية.

يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة جنح ملوي جنوب محافظة المنيا قضى بحبس المتهم بقتل أبنائه الثلاثة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وفي السياق ذاته استمعت نيابة مركز ملوي إلى شقيق المتهم وزوجته و2 من جيرانه وباقي أولاد المتهم بنتان وولد (م.13 سنة، وع. 14 سنة، وم. 16سنة) حول الواقعة.

نيابة ملوي تصرح بدفن جثث الأطفال الثلاثة وتباشر تحقيقاتها مع والدهم

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من الدكتور إسحاق إبراهيم مدير مستشفى ملوي العام بوصول 3 جثث هامدة لأطفال.

وعلي الفور انتقل اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية والمقدم علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي جنوب، حيث تبين قيام سائق يدعى “محمد علي” 50 عاما، سائق مقيم بمعصرة ملوي تخلص من أطفاله الثلاثه بإلقائهم أسفل عجلات قطار قادم من محافظة الأقصر متجها إلى القاهرة.

وكشفت التحريات الأولية أنه مختل عقليا، ويتلقى علاجًا بأحد المستشفيات منذ أكثر من عام، وقد تم نقل جثث الأطفال الأشقاء الثلاثة وهم بحسب ترتيب العمر خديجة 8 سنوات، عمر 6 سنوات، ومنة 4 إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

 

تابع مواقعنا