الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الشيك” يدفع طارق حامد للتمرد على الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 01:25 ص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة تمرد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض. وقال المصدر أن اللاعب أبدى استيائه بسبب حصوله على أكثر من وعد من جانب أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، لصرف جزء من مستحقاته ولكن في كل مرة يخلف الأخير لوعده.

وشدد المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24، على أن اللاعب أبلغ أمير مرتضى أكثر من مرة منذ فترة التوقف الأخيرة عن حاجته لدفعة من مستحقاته بسبب التزامه بسداد بعض الأقساط ورغم حصوله على وعود كثيرة من جانب المشرف على الكرة إلا أنه في النهاية لم يفي الأخير بهذه الوعود.

وأكد المصدر، أن المرة الأخيرة تلقى اللاعب تأكيد من أمير مرتضى بمنحه شيك يمكنه من صرف دفعة من مستحقاته، وهو ما لم يحدث الأمر الذي دفع اللاعب لعدم الالتحاق بمعسكر الزمالك الأخير معللاً الأمر بإصابته.

وأبلغ اللاعب الجهاز الفني للزمالك والطبي أنه يعاني من آلام في الظهر ويؤدي برنامج علاجي مع أحد الأطباء في القاهرة، في الوقت الذي أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض خلال تصريحات عقب لقاء المصري الأخير أن إصابة اللاعب في الحوض، وكشف الجهاز الطبي للزمالك أن إصابة اللاعب في العضلة الأمامية، وهو ما يؤكد على وجود حالة من التخبط حول سبب غياب اللاعب.

كارتيرون يكشف لـ”القاهرة 24” حقيقة تمرد طارق حامد وانقطاعه عن التدريبات

وغاب طارق حامد عن مواجهة المصري بالأمس التي انتهت بهدف دون رد لصالح الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري.

وظهر طارق حامد خلال مباراة المصري حيث تواجد في المدرجات، ثم عاد عقب المباراة إلى معسكر الزمالك مع زملائه وذلك بعد الاتصال الذي جمع بينه وبين كارتيرون الذي طالبه بالعودة ووعده بحل الأزمة.

ومن المنتظر أن يعود طارق حامد للمشاركة مع الزمالك خلال لقاء الاتحاد السكندري المقبل المحدد له يوم الإثنين في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام.

نجوم الزمالك يدعمون طارق حامد بعد غيابه عن مواجهة المصري بسبب الإصابة (صور)

تابع مواقعنا