الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري لـ”اتحاد الكرة”: “مبنخافش وحق النادي مش هنسيبه ولو على رقبتنا”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 08:56 م

هاجم عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية، اعتراض النادي البورسعيدي على القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة المصري والزمالك التي أقيمت أمس الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة 14 لبطولة الدوري العام.

وكتب حلبية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هوا لما تقلى لجنة انظباط هقلق يعنى، طيب اقسم بالله ماهنسيب حق النادى لو على رقابتنا وخلينا نشوف هترسى على إيه”.

وتابع: “زى ما الدوله بتتطور وشغاله فى كل الاتجاهات وبتحارب كل شئ خاطئ الكوره كمان لازم يبقى فيها تطور ولا بلاش تطور خليها عدل إذا كنا عايزين نروح فى مكان افضل، احنا ما بنخفش”.

وكان محمد الخولي نائب رئيس المصري خرج خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أكد خلالها أن الحكم محمد عادل “دبح” فريقه، مشيراً إلى ناديه يرفض إسناد أي مباريات مقبلة لنفس الحكم.

وخرج فرج عامر رئيس نادي سموحة هو الآخر ليؤكد رفضه إسناد أي مباريات تخص فريقه إلى الحكم محمد عادل، وذلك قبل أن يصدر اتحاد الكرة المصري بيانا اليوم الجمعة يرفض من خلاله طلب الناديين.

وجاء بيان الجبلاية كالتالي: “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقته الكاملة في حكام كرة القدم المصريين ويؤكد أن لجنة الحكام هي الوحيدة المنوط بها تعيين الحكام لإدارة كافة المباريات المحلية وليس من حق أي ناد الاعتراض على ذلك أو المطالبة بعكس ذلك، وأن أي خروج عن هذه القواعد ستعرض أصحابها للمساءلة وفق اللوائح المنظمة للمسابقات والانضباط”.

اتحاد الكرة المصري يرفض التدخل في عمل لجنة الحكام (بيان)

بعد أخطائه في لقاء المصري والزمالك.. سموحة يطالب بعدم إسناد مبارياته لـ”محمد عادل”

المصري البورسعيدى: الحكم تغاضى عن ضربة جزاء ورفض طرد محمد حسن وأهدى الفوز للزمالك

عدنان حلبية
تابع مواقعنا