الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 مدرس فى سوهاج يكرم  ابنته منزليا لحفظها القرآن الكريم وحصولها على المركز الأول بالشهادة الإعدادية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 09:55 ص

حرص والد طالبة أتمت حفظ القرآن الكريم بالتجويد، على تكريمها منزليا وتقديم بعض الهديا البسيطة لها، بمدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، بعد أن منعت جائحة فيروس كورونا تكريمها عقب حصولها على المركز الأول بالشهادة الإعدادية، والمركز الثانى على مستوى الجمهورية بمجموع 280 من 280 الدرجة النهائية.

وقال حمزة مصطفى الدهان والد الطالبة شهد: “أنا مدرس فيزياء بالأزهر الشريف، أعي تماما أثر التكريم والتحفيز بالنسبة للطالب فقررت وولدتها تكريمها منزليا لرفع الروح المعنويةـ وتقديرا لحفظها القرآن الكريم بالتجويد، ولأن التكريم بيخلي الطالب ينحت فى الصخر علشان يوصل للهدف”.

وأوضح والد الطالبة شهد” للقاهرة 24″، نشأت ابنتي الكبرى على حب القرآن الكريم بالتجويد من خلال والدتها، وبعض مشايخ الكتاب بمركز جرجا على رأسهم، الشيخ محمود عبد الرحيم والشيخ خالد البدرى محمد وعاطف السيد، وتم توفير الجو المناسب للحفظ والحمد لله، مشيرًا إلى أن شروق ومحمد أشقائها فى المرحلة الابتدائية، يسيران بخطى ثابتة نحو ختم القران الكريم، بمساعدتها لهما، لأن القرآن الكريم يحيي القلوب وشفاء للروح ويمنع الوقوع فى الخطأ.

وطالب والد الطالبة شهد، ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج بتكريم ابنته، لتكون قدوة لزملائها في الجد والمثابرة، خاصة بعد حصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة والثاني على الجمهورية.

كما طالب الدكتور محمد حسانين وكيل وزارة الأزهر بسوهاج، بتكريم ابنته لحملها كتاب الله، ولرفع الروح المعنوية لها ولتكون مثالا ناجحا للطلاب والطالبات

شهد خلال تكريمها منزليا
شهد خلال تكريمها منزليا
شهد خلال تكريمها منزليا
شهد خلال تكريمها منزليا
شهد خلال تكريمها منزليا
شهد خلال تكريمها منزليا
شهد خلال تكريمها منزليا
شهد خلال تكريمها منزليا
تابع مواقعنا