الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. تركيز على الجوانب الفنية والخططية وجلسة في الجيم لثنائي الفريق

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 12:56 م

ركز رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الجانب الفني والخططي في المران الذي انطلق في التاسعة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش.

وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى المدير الفني تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة الحراس، استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها الأحد المقبل.

وحرص فايلر، على الحديث مع اللاعبين قبل التقسيمة لشرح البرنامج الخططي الذي تم تنفيذه في المران، والتأكيد على بعض النقاط الفنية.

كما حرص المدير الفني على إيقاف المران لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات.

أيمن أشرف يشارك في مران الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

فيما قام ياسر إبراهيم ومحمد محمود، ثنائي الفريق الأحمر، بأداء جلسة في الجيم، ثم استكملا البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع ياسر إبراهيم، لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في مباراة الجونة الودية التي أقيمت على ملعب التتش.

ويواصل محمد محمود تنفيذ البرنامج التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها في ألمانيا، وقطع اللاعب مرحلة كبيرة في طريق العودة للمشاركة في المران الجماعي.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة انبي التي تقام مساء الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أزمة رمضان صبحي تشعل الفتنة بين “فايلر” وإدارة الأهلي

جلسة لـ”فايلر” مع سيد عبد الحفيظ على هامش مران الفريق

تابع مواقعنا