الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مرحلة الترقب والمتابعة”.. 3 مستشفيات لعزل مصابي كورونا وقسم بكل مركز بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 02:45 م

ناقش الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، استعدادات المرحلة المقبلة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي يطلق عليها مرحلة “الترقب والمتابعة”، حيث تم تحديد مستشفيات الصدر والحميات وكفر الدوار العام للعزل، على أن تؤدي باقي مستشفيات المحافظة الخدمة العلاجية، ويخصص بها قسم للعزل يكون في وضع التأهب على مدار 24 ساعة.

كما ناقش الاجتماع الذي ترأسه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بحضور الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، والدكتور أيمن مرعي، مدير إدارة الطوارئ، والدكتور أحمد الفقي مدير إدارة المستشفيات، مع مديري المستشفيات، على ضرورة توافر كافة المستلزمات والتواصل مع المديرية في حال أي عجز أو وصول الأرصدة لأقل من 25% من الاحتياج.

وشدد وكيل صحة البحيرة، على إستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى للاستحقاق الانتخابى يومي 11و12 أغسطس الجاري، مشيرا إلى تقسيم القوى البشرية على مدار اليومين بنسبة 50% بالعمل و50%، يؤدون واجبهم الانتخابى، مع تقديم كل سبل التسهيل وكذلك متابعة العاملين في النزول للاستحقاق الانتخابي، نظرا لكونه واجب وطني ولابد أن نتسارع في خدمة الوطن وأن يكون هناك تمثيل مشرف للقطاع الصحي.

وأشاد “طلحة”، بمديري المستشفيات لما بذلوه لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث وصلت محافظة البحيرة إلى أدنى مستوى للإصابات وأعلى معدل للشفاء والتعافي، وذلك نتيجة تضافر كافة الإدارات المعنية لمواجهة الفيروس.

الشركة المنتجة للقاح كورونا في مصر: استطاع توليد استجابات مناعية قوية ضد الفيروس

تابع مواقعنا