الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة الجيزة تعلن القيم السعرية للتصالح في مخالفات البناء بمركز ومدينة أبو النمرس (مستند)

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/أغسطس/2020 - 10:44 م

أصدر محافظ الجيزة قرارًا بالقيم السعرية لمناطق مركز ومدينة أبو النمرس، والوحدة المحلية بشبرامنت، والقرى التابعة للوحدة المحلية بشبرامنت، والوحدة المحلية بالمنوات، والقرى التابعة للوحدة المحلية بالمنوات، والوحدة المحلية بمنيل شيحة، والقرى التابعة للوحدة المحلية بمنيل شيحة، وذلك للشوارع البالغ مساحتها بعرض أكبر من 12 مترًا، وبعرض من 9 إلى 12 مترًا، وبعرض من 6 إلى 9 أمتار.

وجاءت أقل قيمة فى سعر المتر للتصالح السكنى 55 جنيها، وأعلى قيمة للتصالح فى المتر السكني هى 150 جنيها.

بيان عاجل لمجلس النواب لمد قانون التصالح في مخالفات البناء

وفي وقت سابق، استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا من وزارة التنمية المحلية، بشأن التصالح في مخالفات البناء وجملة العوائد المحصلة منها، اعتبارًا من 14 يوليو 2020 وحتى 5 أغسطس 2020.

وشدد رئيس الوزراء على إصرار الدولة على استيفاء حقها، وتسوية أوضاع المخالفات التي تمت على مدار السنوات الماضية، طبقًا لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء، مشيدًا بالإقبال الذي تشهده حتى الآن إجراءات تلقي طلبات التصالح، وسداد مبلغ جدية الحجز، داعيًا المواطنين إلى التعاون وعدم التردد في السعي نحو تسوية أوضاعهم، وأداء حق الدولة الذي لن تتهاون فيه.

وفي وقت سابق شدد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على أن أي تحايل على قانون التصالح في مخالفات البناء، من شأنه أن يخلق مراكز فساد، ويُحدث بلبلة لدى الرأي العام.

محافظ المنيا: 15 أغسطس آخر موعد لدفع رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء

تابع مواقعنا