• بحث عن
  • محافظة الجيزة تعلن القيم السعرية للتصالح في مخالفات البناء بمركز ومدينة أبو النمرس (مستند)

    أصدر محافظ الجيزة قرارًا بالقيم السعرية لمناطق مركز ومدينة أبو النمرس، والوحدة المحلية بشبرامنت، والقرى التابعة للوحدة المحلية بشبرامنت، والوحدة المحلية بالمنوات، والقرى التابعة للوحدة المحلية بالمنوات، والوحدة المحلية بمنيل شيحة، والقرى التابعة للوحدة المحلية بمنيل شيحة، وذلك للشوارع البالغ مساحتها بعرض أكبر من 12 مترًا، وبعرض من 9 إلى 12 مترًا، وبعرض من 6 إلى 9 أمتار.

    وجاءت أقل قيمة فى سعر المتر للتصالح السكنى 55 جنيها، وأعلى قيمة للتصالح فى المتر السكني هى 150 جنيها.

    بيان عاجل لمجلس النواب لمد قانون التصالح في مخالفات البناء

    وفي وقت سابق، استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا من وزارة التنمية المحلية، بشأن التصالح في مخالفات البناء وجملة العوائد المحصلة منها، اعتبارًا من 14 يوليو 2020 وحتى 5 أغسطس 2020.

    وشدد رئيس الوزراء على إصرار الدولة على استيفاء حقها، وتسوية أوضاع المخالفات التي تمت على مدار السنوات الماضية، طبقًا لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء، مشيدًا بالإقبال الذي تشهده حتى الآن إجراءات تلقي طلبات التصالح، وسداد مبلغ جدية الحجز، داعيًا المواطنين إلى التعاون وعدم التردد في السعي نحو تسوية أوضاعهم، وأداء حق الدولة الذي لن تتهاون فيه.

    وفي وقت سابق شدد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على أن أي تحايل على قانون التصالح في مخالفات البناء، من شأنه أن يخلق مراكز فساد، ويُحدث بلبلة لدى الرأي العام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق