الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر سعر.. الأهلي يقدم عرضًا جديدًا لشراء رمضان صبحي من هيدرسفيلد

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/أغسطس/2020 - 02:18 م

رفع النادي الأهلي عرضه المالي لشراء رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي والمعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، نهائيًا من النادي الإنجليزي لـ4 ملايين جنيه إسترليني.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ”القاهرة 24″، أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، يكثف اتصالاته مع إدارة النادي الإنجليزي لحثها على الموافقة لبيع اللاعب نهائيًا، بتكليف من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حتى يستطيع الفريق الأحمر مد إعارته من الأن ثم ضمه نهائيًا مع بداية الموسم القادم.

وقًدم النادي الأهلي في البداية عرضًا بقيمة مليوني ونصف جنيه إسترليني، ثم اضطر لزيادة المبلغ لـ3 ملايين، وأخيرًا وقف عرضه المالي والنهائي لـ4 ملايين جنيه، ويرى النادي الأهلي إنه مبلغ مناسب جدًا لشراء رمضان صبحي، خاصة مع عدم امتلاك اللاعب والنادي الإنجليزي أية عروض رسمية، وأن كل ما يتردد في وسائل الإعلام عن وجود عروض أوروبية له لم يأخذ الطابع الرسمي حتى الآن.

وفي شهر مارس الماضي وافق رمضان في جلسة جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي، على الاستمرار في الأهلي بشكل نهائي بشرط ألا يصل له عرضًا من أحدى الدوريات الكبرى في أوروبا، وحتى الأن لا يملك اللاعب أي عرض رسمي بعيدًا عن تصريحات وكيله نادر شوقي.

إكرامي: رغبة رمضان صبحي هي الاحتراف الأوروبي بعد انتهاء إعارته في الأهلي

وكيل رمضان صبحي يطير إلى إنجلترا للاجتماع بإدارة هيدرسفيلد

رمضان صبحي لـ “هيدرسفيلد”: عرض بيراميدز مرفوض بشكل نهائي

أزمة رمضان صبحي تشعل الفتنة بين “فايلر” وإدارة الأهلي

تابع مواقعنا