الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السبكي: عرض “صاحب المقام” على منصة إلكترونية خطوة جريئة

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 10:36 م

وصف أحمد السبكي، منتج فيلم “صاحب المقام”، خطوة عرض الفيلم على منصة إلكترونية، قبل طرحه في دور العرض، بـ”الخطوة الجديدة والجريئة”، لاسيما وأنها المرة الأولى التي تحدث في الشرق الأوسط، مؤكدًا أنه حرص على خوض هذه التجربة حتى يكون له الأسبقية.

وأضاف أحمد السبكي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج “المساء مع قصواء” الذي يُعرض عبر قناة “TeN” الفضائية، أن عرض الفيلم على منصة إلكترونية، أتاح الفرصة للجمهور حول العالم بمشاهدته بسهولة”، متابعًا: “الناس كلها بتتكلم على الفيلم ومعجبين به ومبسوطين بالفكرة”.

وأكد أن التكلفة الإنتاجية للفيلم، ليس لها علاقة بعرض الفيلم على منصة إلكترونية من عدمه، لافتًا إلى أن الأمر يعود إلى أزمة فيروس كورونا المستجد، والتداعيات التي أعقبت هذه الفترة، قائلًا: “الفيلم كان هينزل في السينمات فقط، لكن كورونا تسبب في خوض تجربة المنصة الإلكترونية”.

يتناول فيلم “صاحب المقام” فكرة الإيمان بالأضرحة، وتعامل الناس معها، ومساعدة رجل ثري لبعض اللاجئين لتلك الأضرحة، كي يفك الله كربه، بعدما تتحول حياته لفقدان زوجته التي يحبها الوعي، وتغيب عن عالمه لبضعة أيام.

ويضم الفيلم العديد من كبار النجوم منهم آسر ياسين، يسرا، أمينة خليل، إبراهيم نصر، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محمود عبد الغني، إنجي المقدم، ميدو عادل، محمد لطفي، محسن محيي الدين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

المخرج محمد العدل يكشف موعد طرح فيلم “صاحب المقام” في السينما

محمود عبد المغني عن دوره في “صاحب المقام”: “لم اتوقع هذا النجاح”

تابع مواقعنا