الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من جوارديولا عقب فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/أغسطس/2020 - 01:01 ص

تحدث بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي على فوز فريقه اليوم الجمعة 7 أغسطس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من إقصاء فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “صنعنا الكثير من الفرص وسجلنا هدفين بأخطاء منهم، حاولنا الهجوم والضغط عليهم ولكن الأمر لم يكن سهلًا ضد هذا الفريق”.

وتابع: “نحاول القيام بذلك، وأحيانًا ينجح الأمر وأحيانًا لا، بشكل عام قمنا بعمل جيد، لم نتوقع أن نتقدم في النتيجة بعد 30 دقيقة، لم يكن هناك الكثير في الشوط الثاني لكننا صنعنا الكثير، وبذل اللاعبون مجهودًا رائعًا”.

وأضاف: “في الشوط الأول لعبنا من خلال الجناحين ناحية الداخل بشكل أكبر، وليس على الأطراف، أعتقد أن هذا كان خطأ من جانبي، صححناه في الشوط الثاني وكنا أفضل”.

وواصل: “لقد هزمنا ريال مدريد مرتين، إنه أمر مهم، لم يخسر زيدان في مباريات خروج المغلوب، يمكنك أن ترى الهدوء والشخصية التي يلعبون بها، هم جيدون، نحن هنا في محاولة للفوز بدوري أبطال أوروبا”.

واختتم: “ما حققناه هو خطوة واحدة إذا اعتقدنا أن ذلك يكفي، سنظهر مدى صغر حجمنا، إذا أردت الفوز بدوري الأبطال، سيتعين عليك الفوز أمام الأندية الكبيرة”.

تابع مواقعنا