الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا لـ”حكومة لبنان”: “مجرمين وأحقر ناس جاءوا على الحكم” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 03:16 م

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا، عن غضبها من السلطة اللبنانية، ومدى الأسى والخذلان اللذين تسببوا به لها، خاصا بعد انفجار مرفا بيروت الذي جرى الثلاثاء الماضي، وفقدت لبنان على آثره العديد من الأرواح بجانب آلاف المصابين.

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “أنا سميت القوات لأنو كانو يمثلو طروحاتي وأفكاري، اليوم أنا مخذولة، من الرئيس اللي معو خبر ومتستر لكل اللي بالسلطة من كبيرن لزغيرن، كلن مجرمين وشركا، كلن يعني كلن، إنتو أحقر ناس إجو على السلطة والحكم”.

تغريدة إليسا
تغريدة إليسا

إليسا تستنكر هاشتاج “أنا بفتخر برئيسي”: “شخص متواطئ وشو في سبب كي نفتخر برئيسنا”

واستنكرت إليسا أمس، تصدر اسم الشهيد اللبناني جو عقيقي، بجانب هاشتاج “أنا بفتخر برئيسي”، في قائمة “تريند” موقع التغريدات “تويتر” بلبنان، وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، وقالت: “ما بصدق إنو حد ترند المرحوم جو عقيقي، شهيد الإهمال، في ترند أنا بفتخر برئيسي”.

وأضافت: “حدا يخبرني قدام المصايب اللي صايرة شو في سبب تا نفتخر برئيسنا؟ شخص متواطئ معو خبر من سنة بالخطر الموجود متلو متل الفاسدين، ولك خيرة الشباب بهالبلد ماتوا وبيوت الناس مهبطة شو بيعملكن رئيسكن، استحوا بقا”.

وكان تعرض منزل إليسا بعد انفجار مرفأ بيروت لدمار هائل، ونشرت الفنانة صور من داخل منزلها، وأظهرت الصور حجم الدمار الهائل الذي جرى بمنزلها.

إليسا ونجوى كريم تتمنيان الشفاء العاجل لنادين نجيم بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت (تدوينة)

تابع مواقعنا