الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اتركوا ربنا يرسم قدرنا مش انتو”.. هيفاء وهبي توجه رسالة للحكومة اللبنانية (تدوينة)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 09:13 م

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة غضب إلى السلطات اللبنانية، بعد خروج عدد من المتظاهرين غاضبين من رد فعل الحكومة اللبنانية، برئاسة حسان دياب، على الانفجار الكبير الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت ودمر معظم المدينة.

وكتبت هيفاء، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “‏فينا نطلب طلب صغير؟ ما بدنا نموت منفجرين! اتركوا ربنا يرسم قدرنا مش انتو!.. بدنا نعيش بكرامة! لبنان بيستحق يكون بخير وشعبه يكون بأمان”.

تدوينة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
تدوينة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

ليلة مؤلمة مظلمة مرت بها العاصمة اللبنانية، يوم الثلاثاء الماضي، وشهدت خسائر فادحة في مرفأ بيروت، بسبب انفجار هائل ضرب تلك المنطقة إثر تفجر 2750 طنًّا من مادة نترات الأمونيوم، وطالت تلك الخسائر منزل هيفاء وهبي، وتحطم منزلها وسقطت الواجهة الأمامية للمنزل، بالإضافة إلى منازل العديد من المواطنين والفنانين في تلك المنطقة، منهم دومينيك حوراني، إليسا، رامي عياش، وغيرهم.

ونشرت هيفاء وهبي عدة مقاطع فيديو من داخل منزلها الذي شهد تدميرًا كبيرًا عبر خاصية “ستوري”، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلةً: “نحن كلنا بخير، بيتي جنب الانفجار، أدعو لربة بيتي روبي بالشفا، انصابت برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى”.

ابنة هيفاء وهبي تطالب الجمهور بالدعاء لوالدتها بعد تحطم منزلها (صورة)

كارول سماحة تُعلق على قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري: “طول عمرك قوية ومكافحة” (صورة)

تابع مواقعنا