الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبب حضانة الأطفال.. تفاصيل قتل عامل لطليق زوجته في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
السبت 08/أغسطس/2020 - 01:40 م

قررت نيابة ثالث المنتزة الإسكندرية، اليوم السبت، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معه في واقعة قيامه بقتل طليق زوجته بسكين، بسبب الخلاف على رؤية الأطفال، وإخلاء سبيل الزوجة.

وأمرت النيابة خلال التحقيقات التي تجريها تحت إشراف المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه، بتشريح جثة المجني عليه، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه، بلاغا من أحد المستشفيات يفيد وصول المدعو “حسين.ع” 44 عاما، موظف بإحدى الشركات، مصاب بجرح طعني نافذ، وتوفى.

حبس المتهم بتدبير واقعة التخلص من زوجته واغتصابها على يد عامل

انتقلت قوات من مباحث قسم شرطة  ثالث المنتزه إلى المستشفى المشار إليه، واتهمت أسرة المجني عليه، طليقته وزوجها بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بسبب حضانة الأطفال.

بتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وهما كلا من “هـ.م” 26 عاما، عامل، وزوجته “ر.ف” 21 عاما، ربة منزل، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

وخلال تحقيقات النيابة العامة، أكدت الزوجة، أنها تزوجت المجني عليه ورزقت منه بطفلين لكنها سرعان ما انفصلت عنه بسبب الخلافات الدائمة، وتزوجت من المتهم الأول.

وروت الزوجة تفاصيل يوم الحادث حيث قالت أنها في هذا اليوم طلبت من زوجها مساعدتها في رؤية طفليها بعد أن حرمها طليقها منهما، قائلة:” طلبت منه أن يأتي معي لمنزل طليقي لمحاولة إقناعه بحقي في رؤية أولادي”.

وأشارت إلى أن طلقيها عندما شاهدها رفقة زوجها انتابتها حالة من الغضب وقام بطردهما، وعندما محاولة زوجها التفاهم معه، نشبت بينهما مشاجرة انتهت بمقتل طليقها.

من جانبها قال الزوج المتهم، أنه لم يقصد قتل طليق زوجته طعنا بسكين، موضحا أنه كان يحاول الدفاع عن نفسه وزوجته وإقناعه بحقها في رؤية طفليها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا