الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم يوسف يتبرع للشعب اللبناني بعد انفجارات بيروت (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 07:59 م

أعلن المذيع الساخر باسم يوسف عن تعاونه مع منصة الفيديوهات الشهيرة “ستارزلي” من أجل مؤازرة الشعب اللبناني في أزمته الحالية بعد انفجار مرفأ بيروت منذ أيام، وذلك عن طريق تبرعه بعائد الفيديوهات التي يحصل عليها من المنصة لمنظمة الصليب الأحمر اللبناني. 

ونشر باسم فيديو قصيرًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وقال: “أنا ومنصة “ستارزلي” قررنا نعمل حاجة بسيطة جدا عشان نساهم بطريقة متواضعة في مساندة أهلنا في لبنان”. 

وأضاف: “جزء من عائد الفيديوهات الشخصية اللي باعملها على منصة ستارزلي حتروح لمنظمة الصليب الاحمر اللبناني ومؤسسات تانية بتساعد على رفع المعاناة عن أهلنا في لبنان، حاجة صغيرة بس كل واحد بيحاول يعمل اللي يقدر عليه”. 

 

View this post on Instagram

 

انا و @starzlyofficial قررنا نعمل حاجة بسيطة جدا عشان نساهم بطريقة متواضعة في مساندة اهلنا في لبنان . جزء من عائد الفيديوهات الشخصية اللي باعملها على منصة ستارزلي حتروح لمنظمة الصليب الاحمر اللبناني و مؤسسات تانية بتساعد على رفع المعاناة عن اهلنا في لبنان ??. حاجة صغيرة بس كل واحد بيحاول يعمل اللي يقدر عليه . المرة الجاية اللي حتطلب فيديو شخصي اعرف ان جزء من فلوسك رايح لاهلنا هناك و دي اقل حاجة نقدر نعملها لاجمل و الطف بلد عربي و اجمل و الطف ناس في منطقتنا . الرابط في البيو و الستوريز . Part of the proceeds of the personalized videos I do on @starzlyofficial will go to Lebanese Red Cross and other organizations in Lebanon to help in the efforts done there to alleviate the effects of the current crisis in Lebanon . Link in bio and stories

A post shared by Dr/ Satirist/Vegan (@bassem) on Aug 8, 2020 at 9:55am PDT

وتابع:” المرة الجاية اللي حتطلب فيديو شخصي اعرف أن جزء من فلوسك رايح لأهلنا هناك ودي أقل حاجة نقدر نعملها لأجمل وألطف بلد عربي وأجمل وألطف ناس في منطقتنا “.

وكانت سادت حالة من الحزن بيروت يوم الثلاثاء الماضي، عندما انفجرت العديد من العبوات المفرقعة الموجودة في منطقة مرفأ المطلة على ميناء بيروت، وأسفر عن رحيل العديد من الضحايا وإصابات العشرات، وخسائر فادحة وضعت بها أهالي المنطقة من عقارات وسيارات ومملكات هناك.

ملحم زين بعد انفجار مرفأ بيروت: “الله يخلصنا من هذا الطقم.. لبنان تستاهل حياة أكرم

متظاهرون لبنانيون يقتحمون وزارات الخارجية والاقتصاد والبيئة

متحدث MBC: السعودية لم تُوقف “البرنامج”.. وباسم يوسف رفض أفكار بديلة

تابع مواقعنا