الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شكوى ممدوح عباس.. “الكهرباء” تفحص الوضع القانوني لتوصيل التيار لمنزل مرتضى منصور

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 08/أغسطس/2020 - 08:17 م

تفحص شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، الوضع القانوني لتوصيل التيار الكهربائي للعقار المملوك للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في شارع أحمد عرابي التابع لحي العجوزة.

وكشف مصدر بشركة جنوب القاهرة، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الشركة تقوم الآن بفحص حالة العقار والتأكد من توصيل التيار له بشكل قانوني، بعد الشكوى التي تناولتها وسائل الإعلام المقدمة من ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، والتي يطالب فيها بالتحقيق في كون العقار مخالفًا وتم توصيل التيار الكهربائي له بالمخالفة للقانون.

منزل رئيس الزمالك مهدد بالإزالة.. 12 شكوى وبلاغًا من ممدوح عباس ضد مرتضى منصور (مستندات)

وتقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بـ12 شكوى وبلاغًا ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب مخالفات في أعمال البناء الخاصة بمنزله، في شارع عرابي بالمهندسين وتعديه على أملاك الدولة.

ووجه ممدوح عباس، البلاغات والشكاوى لعدد من الجهات الرقابية والتنفيذية، أبرزها النيابة العامة والرقابة الإدارية ومحافظة الجيزة وحي العجوزة، وتضمنت الشكاوى والبلاغات سردًا كاملًا لمخالفات منزل مرتضى منصور.

وقال ممدوح عباس في البلاغ الرسمي ضد مرتضى منصور للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، إن رئيس نادي الزمالك استغل نفوذه وبنى منزله بالمخالفه لأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية، كما خالف قرار المحافظة رقم 6097 لسنة 2009 بشأن الاشتراطات البنائية، والتي حددت نسبة البناء بحد أقصى 60% من مساحة الأرض ونسبة 40% فراغات.

وأفاد البلاغ الرسمي أمام النيابة العامة بأن مرتضى منصور قام بمخالفة الاشتراطات البنائية الصادر عنها رسومات الترخيص رقم 15 لسنة 2010 المنصرف للقطعة رقم 41 أ شارع أحمد عرابي، وبناءه على نسبة 90% من مساحة الأرض من خلال التعدي على نسبة الفراغات والتعدي على حقوق الاتفاق.

تابع مواقعنا