الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام يبدي استيائه من تصريحات نائب رئيس الزمالك

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/أغسطس/2020 - 11:34 ص

حالة من الاستياء سيطرت على حازم إمام، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بسبب تصريحات المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء أمس الجمعة.

وكان أحمد جلال خرج خلال تصريحات تليفزيونية أكد من خلالها أن صفقة كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري تتوقف على الرأي الفني للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأبيض.

وجاءت تصريحات أحمد جلال لتثير استياء حازم إمام، خاصة أن التعاقد مع العراقي يعني رحيله بشكل رسمي عن صفوف القلعة البيضاء، لاسيما بعد أن أتم الزمالك تعاقده خلال الأيام الماضية مع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لمنتخب تونس

هاني زادة عن مرتضى منصور: “هيفوز في انتخابات الزمالك وهو قاعد ‏في البيت”‏

وعلم موقع “القاهرة 24” أن حازم إمام تحدث مع زملائه بالزمالك خلال المعسكر المقام حاليًا بمدينة برج العرب، وأعرب لهم عن استيائه الشديد من هذه التصريحات التي تؤكد أنه أصبح خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد.

ومن جانبهم حرص لاعبو الزمالك على مساندة زميلهم، وطالبوه بالاستفسار من أمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق الأبيض عن موقفه.

وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا من قبل عن عزمهم لتجديد تعاقد حازم إمام مع النادي الأبيض لمدة موسمين مقبلين، خاصة أن تعاقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم.

الزمالك يرفض طلبات حازم إمام للتجديد

ورغم انعقاد جلسة بين حازم إمام وإدارة الكرة بالزمالك من قبل لإنهاء ملف التجديد إلا أن الأمور تعثرت وذلك بسبب عدم الاتفاق على النواحي المالية، حيث طالب حازم إمام بالحصول على مبلغ 8 ملايين جنيه الموسم بينما توقف عرض النادي الأبيض عند 3 ملايين جنيه، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق.

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في مركز الظهير الأيمن كلاً من حازم إمام واللاعب الشاب أحمد عيد الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين، بجانب الوافد الجديد حمزة المثلوثي الذي لن يتمكن من المشاركة مع النادي الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد.

مرتضى منصور: على مسئوليتي الزمالك لن يعاقب بسبب مباراة القمة

تابع مواقعنا