الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا فؤاد عن مشاركتها في “جمال الحريم”: تجربة درامية جديدة ومختلفة

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 04:30 م

أعلنت الفنانة دينا فؤاد، تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل “جمال الحريم” مع الفنانة اللبنانية نور، والمقرر البدء في تصويره آخر العام الجاري، حيث يعتمد على البطولة النسائية.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم، أن مسلسل “جمال الحريم” تجربة درامية جديدة ومختلفة من حيث الشكل والمضمون، كما تقدم شخصية جديدة وستكون مفاجأة للجمهور، المسلسل من تأليف سوسن عامر، إخـراج منال الصيفي.

وعلى جانب آخر عبرت دينا فؤاد عن سعادتها الكبيرة بنجاح فيلم “ساعة رضا” وتصدره تويتر، والبطولة لها مع النجم أحمد فتحي، متابعة أن ردود الأفعال الرائعة من الجماهير والنقاد والإشادة الكبيرة بالفيلم ونسب المشاهدة العالية أسعدتها بشدة، لأن أجواء التصوير بين فريق العمل كانت متميزة، وحالة من السعادة والحب بين الجميع وهذا ما انعكس على العمل ونال استحسان الجميع.

دينا فؤاد تحتفل بعيد ميلادها وسط إجراءات احترازية بسبب كورونا (صور)

جدير بالذكر أن “ساعة رضا” تم طرحه ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي العام الماضي، وتصدر الفيلم خلال الأيام الماضية تريند تويتر، بطولة: أحمد فتحي، دينا فؤاد، محمد ثروت، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

يذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد في الدراما مسلسل ” الأخ الكبير” والذي يعرض حاليا على شاشة قناة الحياة مع النجم محمد رجب ونخبة من نجوم الدراما، كما شاركت بالملحمة الوطنية “الاختيار” الذى عرض في شهر رمضان الماضي، مع أمير كرارة، أحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سنرجي.

تابع مواقعنا