الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رائع ويمتلك خبرات”.. أسطورة أرسنال: انتقال ويليان إلى الجانرز لا يُصدق

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/أغسطس/2020 - 12:28 م

يرى بول ميرسون أسطورة نادي أرسنال، أن نجم البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي، مميز للغاية وسيكون صفقة رائعة للجانرز، حال ضمن خلال فترة الانتقالات الصيفية.

َكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن أرسنال اتفاقه مع البرازيلي ويليان، لضمه في صفقة انتقال حر مع اقتراب نهاية عقده الحالي مع تشيلسي.

عرض رسمي.. أرسنال يريد التعاقد مع ويليان لمدة 3 مواسم

وقال ميرسون في تصريحات لموقع “جول العالمي”: “سيكون توقيع ويليان لا يصدق مع أرسنال، أعتقد أن ويليان لاعب مميز يعمل بكل قوته، لا أستطيع أن أصدق أن تشيلسي يسمح له بالذهاب للأمانة”.

أضاف: “أعرف أن ويليان يبلغ من العمر 31 عامًا وأراد عقدًا لمدة ثلاث سنوات، ولكن كرة القدم تدور حوله الآن، وهو الآن لاعب رائع، لا يوجد مدرب يفكر فيما قد يحدث في غضون ثلاث أو أربع سنوات”.

وواصل:” تشيلسي يحتاج تحقيق نتائج الآن، لذا فليس من المستغرب بالنسبة لي أن فرانك لامبارد لا يريده أن يرحل، لن يكون أرتيتا مدربًا لأرسنال إلى الأبد، إنه بحاجة للفوز الآن، يمكن أن يساعده ويليان في ذلك، إنه لاعب مميز وتوقيع مذهل في رأيي”.

تقارير تكشف الموقف النهائي لتعاقد برشلونة مع ويليان

واسترسل: “ويليان لن يضطر إلى الاستقرار في لندن لأنه كان هنا منذ سنوات وعائلته تحب المكان، لن يضطر إلى التكيف مع دوري جديد لأنه بالفعل لاعب مع نادٍ كبير هنا”.

وأكمل:” لذلك يجب أن يكون قادرًا على الانطلاق بسرعة لأنه لن يحتاج إلى الكثير من الوقت للتكيف مثل لاعب يأتي بأموال كبيرة من نادٍ أجنبي”.

أتم: “ويليان سريع ويعمل بجد ولديه الكثير من الخبرة، لديه أيضًا ذلك المكر الذي يفتقر إليه أرسنال في بعض الأحيان، حتى أنه يمكن أن يلعب باعتباره رقم 10”.

بعد عرض برشلونة.. ماذا قدم ويليان مع تشيلسي هذا الموسم؟

تابع مواقعنا