الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يطالب باستقالة رئيس الوزراء اللبناني: حكومة فشلت وسقطت

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 06:47 م

هاجم الفنان اللبناني راغب علامة، السلطات اللبنانية بعد طريقة تعاملهم في إدارة أزمة الانفجار الذي وقع في مدينة مرفأ ببيروت، يوم الثلاثاء الماضي، مطالبًا بتقديم استقالة رئيس الحكومة اللبناني. 

وكتب راغب علامة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “‏حكومة حسّان دياب فشلت وسقطت.. على رئيس الحكومة أن يتقدم بالاستقالة اليوم قبل الغد”.

وشهد محيط البرلمان اللبناني، اليوم السبت، مظاهرات عنيفة، حيث رشق محتجون غاضبون القوى الأمنية بالحجارة، تعبيرا عن الغضب من المسؤولين عقب انفجار في مرفأ بيروت أسفر عن مقتل أكثر من 150 شخصا وجرح الآلاف.

وأصيب بيروت يوم الثلاثاء الماضي، بحالة من الذعر، حيث انفجرت العديد من العبوات المفرقعة الموجودة في منطقة مرفأ المطلة على ميناء بيروت، وأسفر عن رحيل العديد من الضحايا وإصابات العشرات، وخسائر فادحة وضعت بها أهالي المنطقة من عقارات وسيارات ومملكات هناك.

أبرزهم إليسا وراغب علامة.. نجوم لبنان يصفون الحكومة بـ”الفاشلة” بسبب انفجار مرفأ بيروت

وفي وقت سابق، طمأن الفنان راغب علامة جمهوره على صحته، بعد حدوث انفجار في مرفأ بالعاصمة اللبنانية بيروت، وكتب  على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “صباح الخير.. صباح بيروت الجريحة.. شكرًا للجميع اللي سألوا واتطمنوا علينا، الحمد لله نحنا كويسين والأضرار المادية جسيمة لكن الحمد لله زي ما يقول المثل “” بالمال ومش بأصحابه” .. رحمة الله على الشهداء والله يشفي الجرحى، ويعوّض على الناس الخسائر.. وربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس”.

راغب علامة عن انفجار مرفأ بيروت: عدواني إرهابي تخرج منه رائحة الخيانة والغدر

تابع مواقعنا