الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة مؤثرة من حلا شيحة لشعب لبنان بعد انفجارات بيروت (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 06:09 م

عبرت الفنانة حلا شيحة عن حبها ودعمها للشعب اللبناني بعد كارثة انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي، فيما أودي بحياة العشرات من الضحايا وإصابة المئات وخسائر مادية فاضحة. 

ونشرت حلا صورة مع أهلها في العاصمة اللبنانية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، علقت عليها قائلة: “صورة مع أهلي في لبنان بلدي الغالي من قلبي حزينة وأدعو من قلبي لكل من قُتلوا غدراً ومن اُصيبوا في هذا الانفجار المؤلم المفجع هذا المشهد الذي أوجع الوطن العربي كله”. 

وأضافت: “يارب سلمهم من كل سوء وأشفي المصابين واحفظ لبنان من كل شر و من كل من دبر أو يدبر أو خطط أو يخطط لتدمير لبنان.. لأنه مهما ظن أنه يحاول لن يستطيع لان شعبها أقوى “. 

وتابعت :” يارب احفظ بلدي لبنان و بلادنا من كل سوء واحفظ أولادنا وأهلنا في كل بقاع الأرض.. آمين”. 

بعد انفجار مرفأ بيروت.. أمل علم الدين وجورج كلوني يتبرعان بـ100 ألف دولار لثلاث منظمات في لبنان

وشهدت العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء الماضي، انفجارًا ضخمًا، هز العاصمة وأسفر عن سقوط عدد من الجرحى، حسبما أكدت وزيرة الإعلام اللبنانية في تصريحات لـ”إكسترا نيوز”.

انفجار خطير يهز العاصمة اللبنانية بيروت ويسفر عن عشرات الإصابات.. ووزيرة الإعلام: السبب مجهول (فيديو) حتى الآن

وعقب الانفجارات سادت حالة من الفوضى وسط بيروت، حيث هرع الكثير من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المكان، كما طغت الفوضى على حركة السكان، حيث تسبب الانفجار الهائل في الإضرار بزجاج المباني في معظم أنحاء بيروت.

برلماني لبناني: مطالبات مواطنين بعودة الانتداب الفرنسي للبنان بسبب اليأس

تابع مواقعنا