الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شفاء نجل أميتاب باتشان من فيروس كورونا بعد قضاء 28 يومًا في العزل (تدوينة)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 11:46 ص

أعلن الفنان الهندي أبهيشيك باتشان  عن نتيجة تحاليل المسحة الخاصة بفيروس كورونا، والتي أجراها صباح اليوم، وجاءت النتيجة سلبية للفيروس.

وكتب أبهيشيك باتشان عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “الوعد هو الوعد، هذا الصباح أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا، وجاءت النتيجة سلبية، لقد أخبرتكم يا رفاق أنني سوف أحاربه، شكرا لكل صلواتكم التي فعلتموها من أجلي ومن أجل عائلتي، امتناني الأبدي للأطباء وطاقم التمريض في مستشفى نانافاتي لكل ما فعلوه معي، شكرا جزيلا”.

تعافي أميتاب باتشان من فيروس كورونا بعد قضاء 22 يومًا في المستشفى (صورة)

وخرج أيضا والده النجم العالمي أميتاب باتشان يوم الأحد الماضي، من مستشفى “نانافاتي” في مومباي بالهند، بعد إجراء مسحة أخيرة وظهورها سلبية، حيث كان قد أصيب بفيروس كورونا منذ 22 يومًا، وتم نقله ونجله إلى العزل.

وكتب أبهيشيك وقتها رسالة حزينة، أكد فيها على استمرار بقائه في المستفى، لأن نتيجة تحاليله مازالت إيجابية، وذلك عبر “تويتر” وقال: ” للأسف بسبب بعض الأمراض المصاحبة لي، تظل نتيجة فيروس كورونا إيجابية، وسأبقى في المستشفى مرة أخرى، أشكركم جميعًا على رغباتكم وصلواتكم المستمرة لعائلتي، سأتغلب على ذلك وأعود بصحة أفضل.. أعِدُكم”

تغريدة أبهيشيك باتشان
تغريدة أبهيشيك باتشان

وكان أعلن والده إصابته بفيروس كورونا يوم 11 يوليو الماضي، وتم نقله ونجله أبهيشيك إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وبعد مرور 6 أيام على دخولهم،فاجئت النجمة الهندية آيشواريا راي وابنتها الجميع، بإصابتهم بكورونا بعد زوجها ووالده.

أول تعليق من أميتاب باتشان بعد شفائه من فيروس كورونا

تابع مواقعنا