الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لا وفيات.. “الصحة” تكشف تفاصيل حادث حريق سيارة محملة بالبنزين في المعادي

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 08/أغسطس/2020 - 12:35 م

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصابة اثنين من المواطنين إثر حادث التصادم بين سيارتين على الطريق الدائري الذي وقع صباح اليوم السبت.

وقال الدكتور خالد مجاهد المستشار الإعلامي لوزيرة الصحة والسكان والمتحدث باسم الوزارة، إن الحادث لم يسفر عن وقوع وفيات خلال حادث، مشيرًا إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الجوي إلى مستشفى البنك الأهلي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وفي وقت سابق، كشف شهود عيان، أن حريقاً نشب ناحية الطريق الدائري بمنطقة المعادي مما أدي إلى قفل الاتجاهين في وجه قائدي السيارات.

حريق هائل في سيارة محملة بالبنزين على الطريق الدائري ناحية المعادي (فيديو)

صرح مصدر أمنى، أنه وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من “التجمع إلى المنيب” صباح اليوم، مما أدى إلى انقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية، واشتعال النيران بالسيارة، وامتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق .

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على الحريق واتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وأسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

 

السيطرة على حريق بسيارة أعلى الدائري
السيطرة على حريق بسيارة أعلى الدائري

نجحت قوات الحماية المدنية، صباح اليوم السبت، في السيطرة على حريق كبير، اندلع بسيارة قادمة من التجمع في اتجاهها ناحية المنيب، مما أثار فزع الجميع.

وأسفر الحادث، وفقًا لمصادر أمنية، عن تفحم 7 سيارات كانت بالتواجد في محيط الحادث، فضلًا عن وجود اثنين من المصابين.

حريق المعادي
حريق المعادي

حيث تلقت قوات الحماية المدنية، بمحافظة القاهرة، إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارتين، مما إدي إلي اشتعال السيارة علي الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع إلي المنيب.

المرور: غلق الطريق الرئيسي في اتجاه المعادي بعد انفجار سيارة (صور وفيديو)

تفحم 7 سيارات وإصابة شخصين في حادث انفجار سيارة محملة بالبنزين على طريق المعادي (صور)

تابع مواقعنا