الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد علاء وكندة علوش يقعان فرائس للنصابين بسبب عدم الإنجاب في حكاية “ضي القمر”

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 08:40 م

يستعد الفنان محمد علاء لتصوير دوره في حكاية “ضى القمر” خلال الفترة المقبلة، وتعد هي الحكاية الرابعة ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، وتلعب بطولتها الفنانة السورية كندة علوش.

وقال محمد، إنه يجسد خلال أحداث المسلسل دور رجل متزوج من كندة علوش، وتدور بينهما عدة مشاكل بسبب عدم إنجابهما للأطفال، الأمر الذي يضعهما في عدة مشاكل من خلال بعض الأطباء الذين يتاجورون بمهنتهم بالنصب على غيرهم من خلال بعض العمليات، وعدة مشاكل أخرى، التي على أثرها تتوتر العلاقة بينهما.

وتابع محمد علاء أنه يقدم تلك الشخصية لأول مرة في حياته على مدار مشواره الفني، وما جذبه للدور هو تفاصيل الشخصية التي يقدمها، حيث يناقش المسلسل قضية هامة وهي خلافات الأزواج التي تدور بينهما في البيوت المصرية، وبه تفاصيل كثيرة ستغير مجرى حياته بشكل كبير خلال الأحداث.

وأشار علاء أن الدور عرض عليه من قبل شهر رمضان الماضي، ولكن حتى الآن لم يصور أي مشهد من المسلس بسبب فيروس كورونا، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قنوات “dmc”.

حكاية “ضى القمر” إخراج مريم أحمدي، ويشارك فى بطولتها كل من كندة علوش، محمد علاء، محمد شاهين وعدد آخر من الفنانين الشباب، وكان مقررًّا تصويرها قبل شهر رمضان الماضى، إلا إن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت صناعها على التأجيل.

كما يستعد “علاء” لتصوير دوره فى فيلم “قمر 14” مع المنتج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري، ويشارك فى بطولته خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، أمينة خليل، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور.

وحقق محمد علاء نجاحًا كبيرًا، فى شهر رمضان الماضي، من خلال شخصية “ياسر” الذي يخون شقيقه “فتحي” وهو الفنان أحمد زاهر، مع زوجته “فدوى” والتي تجسد دورها روجينا، ويتعرض للقتل على يد شقيقه خلال أحداث مسلسل “البرنس” مع النجم محمد رمضان، تأليف وإخراج محمد سامي.

وفاة والدة الفنان محمد علاء بعد إجرائها عملية قلب مفتوح (صورة)

محمد علاء يكشف حقيقة انضمامه لفيلم “قمر 14” مع خالد النبوي

تابع مواقعنا