السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بمستشفى العجمي: مصاب كورونا المنتحر خاف من التنمر وحالته كانت مستقرة

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/أغسطس/2020 - 12:06 ص

قال مصدر طبي بمستشفى العجمي النموذجي، والمخصصة كمستشفى عزل لمصابي كورونا بالإسكندرية، إن “ع.أ”  أحد محتجزي المستشفى الذي انتحر مساء أمس الجمعة، كان يعاني من أزمة نفسية حادة منذ قدومه إلى المستشفى، بسبب خوفه من الشديد من نفور عائلته منه، وإحساسه الدائم بأنه سيموت جراء إصابته.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن الحالة النفسية تطورت لدى المريض، وأنه قد حاول قبل عدة أيام الانتحار إلا أن عدد من الأطباء والممرضين بالمستشفى تحدثوا معه وحاولوا تهدئته ليتمكن من تجاوز المحنة النفسية التي يعاني منها.

وكشف المصدر عن أن المريض قد تشاجر لفظيا أمس الخميس، مع زوجته المحتجزة في نفس المستشفى المصابة أيضا بفيروس كورونا، إلا أن الأطباء والممرضين هدأوا من روعه.

انتحار مصاب بفيروس كورونا داخل مستشفى العجمى بالإسكندرية

وأشار المصدر إلى أن المريض المنتحر حالته الصحية كانت مستقرة وليست خطيرة كما كان يعتقد هو، ولكنه كان ينتابه وساوس بأنه سوف يموت جراء إصابته بسبب طول مدة بقائه وعلاجه بالمستشفى.

وكان قد أقدم  “ع.أ.ع” 49 عاما، مقيم بمحافظة البحيرة، مريض بفيروس كورونا المستجد، على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بمستشفى العجمي النموذجي غربي الإسكندرية، وذلك بسبب يأسه من الشفاء.

تابع مواقعنا