الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشي يكشف سبب تأخر خروج برنامج “التاسعة” للهواء

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/أغسطس/2020 - 11:29 م

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، عن سبب تأخر خروج برنامج “التاسعة”، والذى يقدمه عبر القناة الأولى المصرية، لأكثر من ساعة، موضحًا أنه سافر إلى لبنان من أجل الوقوف على حجم الكارثة لنقلها للجميع، مشددًا على أن الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى فى العاصمة اللبنانية بيروت، والاشتباكات العنيفة بين المحتجين، حالت دون الخروج بالحلقة بشكل مباشر.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه حلقة خاصة من برنامج “التاسعة”، من لبنان، والمذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الأحداث تطلبت أن نكون متواجدين فى بيروت من أجل الوقوف على حجم الكارثة، لعكس المأساة للجميع من على أرض الواقع.

وتابع: “آسف للجميع عن التأخر فى الخروج للهواء، ولكن الأحداث فى ساحة الشهداء دفعتنا للانتقال إلى مكان آخر قريب من وزارة الخارجية، ولكن حدثت اشتباكات عنيفة هناك أيضًا”.

خطوة لعودة الريادة للتلفزيون المصري.. وائل الإبراشي يقدم حلقة استثنائية من موقع انفجار بيروت

وفي قوت سابق، حرص التلفزيون المصري على متابعة الأحداث التي جرت في لبنان، بشكل دقيق، في خطوة لعودة الريادة الإقليمية للإعلام المصري ماسبيرو من جديد، حيث يقدم فريق عمل برنامج التاسعة، مساء اليوم، حلقة استثنائية من بيروت، ومن مكان الانفجار الذي شهدته العاصمة اللبنانية الثلاثاء الماضي، والذي خلف دمارًا شديدًا، ومات العشرات وأصيب الآلاف من جرائه.

وقد أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، والمتحدة للخدمات الإعلامية المسؤولة عن تطوير المحتوى في برنامج التاسعة، إن حلقة اليوم ستغطي الأجواء المختلفة بعد الانفجار، كما ستلقي الضوء على المساعدات المصرية للشعب اللبناني الشقيق، وسيقدم الإعلامي وائل الابراشي عددًا من اللقاءات من بيروت في هذا الإطار.

تابع مواقعنا