الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة وإصابة 4 أشخاص.. محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل حادث انهيار منزل المنصورة (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 08/أغسطس/2020 - 11:19 ص

كشف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن وفاة شخص واصابة ثلاثة اشخاص، في حادث انهيار منزل صباح اليوم عن بشارع منتصر بجوار مستشفي العام القديم بنطاق حي غرب المنصورة مكون من أربع طوابق.

وكلف محافظ الدقهلية، نائبة هيثم الشيخ، بالانتقال الي موقع إنهيار العقار لمتابعة الموقف بحضور اللواء رأفت عبدالباعث مدير امن الدقهلية واللواء عبدالقادر النوري السكرتير العام للمحافظة ومنال الغندور السكرتير العام المساعد كما كلف المحافظ بالتنسيق مع حي غرب المنصورة وشرطة النجدة والحماية المدنية لإنشاء كردون امني حول العقار واخلاء محيط العقار من المواطنين.

انهيار منزل مكون من ثلاث طوابق في المنصورة وأنباء عن وجود ضحايا (صور وفيديو)

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة فنية متخصصة للوقوف علي أسباب انهيار هذا العقار ومعاينة الحاله الانشائية لباقي العقارات في المنطقه، كما كلف وكيل وزارة الصحة الدكتور سعد مكي بسرعة نقل المصابين إلى المستشفي وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية،ومتابعة الحاله الصحيه لهم علي مدار اليوم.

ومن جانبة أكد وكيل وزارة الصحة علي خروج اثنين من المصابين بعد تقديم الاسعافات الأولية وجاري متابعة الحاله الصحيه للمصاب الثالث، كما كلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعه صرف إعانات عاجلة للمصابين.

ضبط “سمكري” اقتحم نادي المنصورة الرياضى وأتلف سيارات المدرب

 

تابع مواقعنا