• بحث عن
  • الزمالك: خطاب شراء رمضان صبحي من “هيدرسفيلد الإنجليزي” مزور (صور)

    سارة صبرا

    كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة الخطاب الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية حول عرض النادي الأبيض لضم رمضان صبحي نجم فريق هيدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى صفوف الأهلي.

    وقال المصدر أن الخطاب المتداول مزور مشيراً إلى أن رئيس الزمالك مرتضى منصور لا يوقع على الخطابات الصادرة.

    وأكد المصدر أن المنوط بالتوقيع على خطابات الزمالك الرسمية إلى أي جهة هو اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة النادي الأبيض والقائم بأعمال المدير التنفيذي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الورقة المتداولة ليست هي الورقة الرسمية لمخاطبات نادي الزمالك.

    وفجر المصدر مفاجأة أخرى تؤكد أن الخطاب المتداول مزور، حيث قال إن ختم النادي الموجود على الخطاب هو الختم القديم للنادي مشدداً على أن الزمالك يستعمل خلال الوقت الحالي ختم آخر.

    الزمالك: خطاب شراء رمضان صبحي من “هيدرسفيلد الإنجليزي” مزور

    وكان مصدر داخل نادي الزمالك نفى خلال تصريحات سابقة لموقع “القاهرة 24” إرسال أي خطابات للنادي الإنجليزي من أجل شراء رمضان صبحي، مشيراً إلى أن كل ما يتردد حول دخول الزمالك في مفاوضات مع هيدرسفيلد أو اللاعب ليس صحيحاً.

    وأكد المصدر أن الطلبات المالية من جانب نادي هيدرسفيلد كبيرة للغاية مشيراً إلى أنه من الصعب دفع ما يزيد عن 100 مليون جنيه مقابل ضم اللاعب بخلاف قيمة عقده التي تصل إلى ما يفوق ٢٠ مليون جنيه في الموسم الواحد.

    وشدد المصدر قائلاً إن الزج بإسم الزمالك في المفاوضات مع رمضان صبحي، نوع من أنواع الضغط على مسئولي الأهلي من جانب البعض لإجبارهم على تلبية مطالب هيدرسفيلد الإنجليزي، وشراء اللاعب بعد انتهاء إعارته.

    عادل عبد الرحمن عن رمضان صبحي: الأهلي لا يقف على لاعب

    قناة الأهلي: تمديد إعارة رمضان صبحي خلال ساعات

    الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع رمضان صبحي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق