• بحث عن
  • قبل موقعة برشلونة| كيف حول “فليك” مسار بايرن ميونخ هذا الموسم؟.. أرقام مُرعبة

    نجح فريق بايرن ميونخ في التأهل لدور ربع النهائي، أمس السبت، على حساب تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد الفوز عليه مجددًا في مباراة الإياب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب أليانز أرينا.

    وكان قد حقق الفريق البافاري الانتصار أيضًا في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

    ويستعرض لكم “القاهرة 24” مسيرة هانسي فليك مع فريق بايرن ميونخ

    أعلن مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني في 3 نوفمبر الماضي، تعيين هانسي فليك مدربا مؤقتا للفريق خلفًا لنيكو كوفاتش المدرب السابق، بعد هزيمة الفريق البافاري من إينتراخت فرانكفورت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة العاشرة من البوندسليجا.

    وعانى بايرن مع كوفاتش في بداية الموسم، حيث وصل الفريق بعد نهاية الجولة العاشرة للمركز الرابع برصيد 18 نقطة في ترتيب جدول الدوري الألماني.

    وجاء قرار تعيين فليك بعد تلك الكارثة مباشرة، وذلك من أجل تولي مواجهتَيْ أولمبياكوس اليوناني يوم الأربعاء في دوري الأبطال، وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني يوم السبت، وحينها سيكون قررت إدارة النادي اسم المدرب الجديد.

    ولكن أجبر هانسي فليك مسؤولي بايرن ميونخ على استمراره، بسبب الأداء الذي يقدمه مع الفريق والنتائج المميزة في جميع البطولات، وأعلن النادي في شهر ديسمبر الماضي تعيينه حتى نهاية الموسم الجاري.

    وأدار فليك فريق بايرن ميونخ حتى الآن في 33 مباراة خلال جميع البطولات (دوري أبطال أوروبا – الدوري الألماني – كأس ألمانيا)، ونجح في تحقيق الفوز في 30 مواجهة، وخسر مباراتين فقط، وتعادل في لقاء وحيد.

    وسجل لاعبو بايرن ميونخ تحت قيادة هانسي فليك 104 أهداف في جميع المسابقات، وحقق 17 شباكًا نظيفة خلال الـ33 مواجهة، ونجح في التتويج بلقبي الدوري والكأس.

    يذكر أن فريق بايرن ميونخ سيكون أمام الاختبار الأصعب هذا الموسم، عندما يلتقي مع برشلونة الإسباني يوم الجمعة المقبل، في لشبونة ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

    بايرن ميونخ يعلن قائمة الفريق لمواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال

    تاريخ المواجهات بين برشلونة وبايرن ميونيخ قبل موقعة الأبطال.. تفوق كاسح للباڤاري

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق