الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع الإسماعيلي: مواجهة المصري صعبة.. ولن نتخلى عن البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/أغسطس/2020 - 07:23 م

أكد محمد مجدي الجمل، قلب دفاع الإسماعيلي، أنه يتطلع لبذل قصارى جهده من أجل الظهور بشكل مختلف ومميز مع الفريق خلال منافسات بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن فترة الإعداد الحالية تعد بداية جديدة للفريق.

ويحل الدراويش ضيفًا على النادي المصري يوم الجمعة المقبل، باستاد الجيش ببرج العرب لحساب الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المحلي.

وأضاف محمد مجدي خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “اتخذ فترة الإعداد فرصة جيدة من أجل استعادة مستوايا المعروف للجميع، فى ظل حالة الاصرار والتنافسية التي يفرضها الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي ديديه جوميز”.

الإسماعيلي عن مواجهة المصري البورسعيدي: ننتظر قرار الجبلاية

واستكمل حديثه: “هناك أكثر من لاعب مميز في مركزي، الجميع يقدم أفضل ما لديه مع التدريبات إضافة للوديات، والأفضل سيحصل على فرصة المشاركة مع الفريق وفقا لرؤية الجهاز الفني التى احترمها بكل شك”.

وتابع: “مواجهة المصري فريقى السابق ستكون صعبة للغاية نظرًا لرغبة الفريقين فى حصد الثلاث نقاط، لكننا عازمون على تحسين مركزنا بالمسابقة”.

وأنهى حديثة قائلًا: “أمامنا فرصة جيدة وهى البطولة العربية بعد أن قطعنا فيها شوطًا كبيرًا باقصاء فرق من العيار الثقيل، ولن نتخلى عن حلم التتويج بها”.

سعفان الصغير عن مواجهة المصري: “إحنا إجازة”

تابع مواقعنا