الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباجور تودع مهندسًا وصيدلانية من ضحايا “ميكروباص الموت” على الطريق الإقليمي (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 09/أغسطس/2020 - 10:58 م

ودع المئات من أهالي مدينة الباجور، جثماني المهندس أحمد صابر أبو حسن، والدكتورة نادية عبد العزيز المليجي، من ضحايا حادث اليوم الأليم، الذي وقع على الطريق الإقليمي وراح ضحيته 10 متوفين بالإضافة إلى 5 مصابين.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء مركز الباجور، بعد وداع 10 من الضحايا في يوم واحد، وأبدى الآلاف على وسائل التواصل الاجتماعي حزنهم على المتوفين بالحادث المروع، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في مستشفى العزل بالباجور لـ44 مصابًا

ومن جانبها، نعت، في بيان، نقابة الصيادلة بالمنوفية، وفاة الدكتورة نادية المليجي، وقدمت العزاء لأسرتها، وطالب بعض شباب الباجور المرشحين وأنصارهم بتعليق الدعايا الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي، في مركز الباجور حدادًا على الضحايا.

وكان الطريق الإقليمي، قد شهد صباح اليوم، حادثًا مروعًا أسفر حسب رواية شهود عيان عن مصرع 10، وإصابة 5 أخرين بإصابات متفاوته الخطورة، فيما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وسيارات الشرطة، لرفع آثار الحادث ونقل المصابين وجثامين الضحايا إلى المستشفيات.

وقال الشيخ أحمد جِبْرِيل أحد شهود العيان على الحادث، لـ” القاهرة 24″، إن الحادث وقع بعد مدينة بنها مباشرة على الطريق الإقليمي، بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل ثقيل “تريلا”، حيث اصطدمت السيارة الميكروباص بالسيارة النقل الثقيل من الخلف، وأدى ذلك إلى الحادث المروع.

تابع مواقعنا