الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الدولیة للمقاولات” تنفذ 17 مشروعًا بـ580 مليون جنيه

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 09/أغسطس/2020 - 08:42 م

قال المھندس ھاني السخن، رئیس مجلس إدارة الشركة الدولیة للمقاولات، إن الشركة مسند إلیھا تنفيذ عدد 17 مشروعًا من المشروعات الكبرى، منها بمنطقة العين السخنة ومدينة الجلالة، وتتخطى قيمة الأعمال الـ580 ملیون جنیها.

وأضاف في تصریحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الشركة تنفذ حالیًا مشروع إنشاء مركز متخصص في مجال تجمیع واختبار الأقمار الصناعیة، ويعتبر الأول في المنطقة العربیة، ووصلت نسب تنفيذ الأعمال إلى مراحل متقدمة، موضحا أن المشروع يقام على مساحة 5 آلاف متر مربع، ویقع بالقرب من العاصمة الإداریة الجدیدة.

وأشار إلى أن الشركة مسند إلیھا تنفیذ 4 مولات تجاریة بمدینة الجلالة بالأضافة إلى مشروعات أخرى  بالعین السخنة تابعة للقطاع الخاص، وھو عبارة عن قریتین أورنلدو (1 -2 ) وهى إحدى المشروعات التابعة للشركة المصریة للمنتجعات السیاحیة، لافتًا إلى أن الشركة منسد إلیھا تنفیذ بعض الأعمال بجامعة الملك سلمان، بالإضافة إلى تشیید مبنى المجلس الأعلى للجامعات.

ونوَّه بأن جمیع الأعمال المسندة للشركة تتم وفقا للجدول الزمنى المحدد، كما  تسعى خلال الفترة المقبلة إلى زیادة وتیرة العمل للانتھاء منھا قبل المواعید المحددة لھا.

وأكد أن الشركة لدیھا خطة طموحة للتوسع في إنشاء مشروعات جدیدة سواء كانت بالعاصمة الإداریة أو أي من المدن الجدیدة.

5 بنوك تحصل على أراض لإقامة مقرات لها بطيبة الجديدة

تابع مواقعنا