الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المهن التمثيلية ومهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعيان إبراهيم الشرقاوي

القاهرة 24
فن
الأحد 09/أغسطس/2020 - 06:26 م

نعت إدارة نقابة المهن التمثيلية ومهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي الفنان والمخرج الراحل إبراهيم الشرقاوي، الذي رحل عن عالمنا بعمر ناهز 72 عامًا، صباح اليوم.

وقالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي النقيب ناعيةً: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير إبراهيم الشرقاوي، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

كما نعت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي، قائلةً: “ببالغ الحزن والأسى ننعي الفنان القدير إبراهيم الشرقاوي الذي قدم مسيرة فنية كبيرة على مدار تاريخ طويل من الإبداع والتميز، وتتقدم إدارة المهرجان بخالص التعازي لأسرته الكريمة ونسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر و السلوان”.

يعد الراحل إبراهيم الشرقاوي من مواليد شهر أبريل عام 1948، عمل بالإذاعة المصرية والتلفزيون والمسرح، وشارك في العديد من الأعمال وخاصةً بفترة الثمانينات، وابتعد عن المجال الفني بفترة التسعينات، و

إبراهيم الشرقاوي مواليد 3 أبريل 1948 هو ممثل مصري، عمل الإذاعة والتلفزيون والمسرح، شارك في العديد من الأعمال خاصة في فترة الثمانينات من القرن العشرين، قبل أن يبتعد عن الساحة الفنية في أواخر التسعينيات، من أبرز أعماله “الحرافيش، الهلفوت، النمر والأنثى”.

“البرئ والمشنقة”.. فيلم لإبراهيم الشرقاوي تسبب في بقائه بخانة الأدوار الثانوية

وفاة الفنان إبراهيم الشرقاوي عن عمر يناهز الـ72 عامًا

تابع مواقعنا