الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يتحدث عن مواجهة كوبنهاجن بالدوري الأوروبي.. ويحسم مصير بوجبا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/أغسطس/2020 - 08:46 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة فريقه مع كوبنهاجن الدنماركي، مساء غد، في إطار منافسات دور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية: “أعرف مدرب كوبنهاجن منذ أن واجهته في سنة 1995، حيث إنه حظي بمسيرة حافلة كلاعب، وواجه بالتأكيد العديد من المصاعب والسنوات الرائعة، ولكنه تخطى ذلك وليترك إرثًا كرويًّا في كوبنهاجن الذين يصلون لربع النهائي للمرة الأولى، ونأمل أن يهزموا أمامنا هذا المرة”.

وأكمل: “لست مندهشًا مما يقدمونه، وأعلم ما قاموا به لكي يعيدوا بناء الفريق وما هم عليه الآن، وواجهتهم خلال فترتي مع نادي مولد، وأنهم فريق بتاريخ عريق في أوروبا ومهاجميهم شباب ومثيرين للاهتمام للغاية، وقوتهم تكمن في تنظيمهم وعملهم الجماعي”.

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق نهائي مع سانشو

وأضاف: “‏اللقب سيعني الكثير للاعبين والنادي والمشجعين، وإن وصلنا للنهائي علينا الاستفادة من الوقت العصيب الذي مررنا به”.

وأوضح، عن مستقبل بوجبا: “‏جاوبت على العديد من الشائعات بشأن بوجبا هذا الموسم، ونحن سعيدون لأنه عاد ليشارك معنا، وهو جاهز ويستمتع بوقته، وعليه تعويض الوقت الذي ضاع خلال إصابته، وهذا ما يقوم به ويتدرب بشكل مضاعف، ونأمل أن نراه يرفع الكأس مرة أخرى”.

بعيدًا عن دي خيا.. تقارير صحفية تكشف سر رغبة مانشستر يونايتد في ضم حارس جديد

تابع مواقعنا