الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة مرتضى منصور.. عضو مجلس إدارة المصري: لم يكن هناك نادٍ قبل حضور مجلس حلبية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/أغسطس/2020 - 10:00 ص

تعرض عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، لهجوم كبير من جانب جماهير النادي البورسعيدي، بسبب ردوده التي أطلقها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وفتح عدنان حلبية النار على اتحاد الكرة المصري، بعدما رفض الأخير طلب مسوؤلي النادي البورسعيدي برفضه إسناد أي مباراة مقبلة بالدوري، لإدارة الحكم محمد عادل نتيجة الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الأخير في مباراة الزمالك الماضية.

وقال حلبية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “هو لما تقولي لجنة انضباط هقلق يعني، طب اقسم بالله ما هنسيب حق النادي ولو على رقبتنا وخلينا نشوف هترسي على ايه”.

وتابع:  “زي الدولة بتتطور وشغالة في كل الاتجاهات وبتحارب في كل شئ خاطئ، الكرة كمان لازم يبقي فيه تطور ولا بلاش تطور خليها عدل إذا كنا عايزين نروح مكان أفضل، إحنا مابنخفش”.

وتعرض بعدها حلبية لسيل من الانتقادات، من جانب جمهور الفريق البورسعيدي، بعدما وصفوا إدارة النادي بأنها السبب الرئيسي في ضياع حق النادي، إلى جانب إغفالها تنمية موارد النادي، ليدخل بعدها عضو إدارة الفريق البورسعيدي في مشادة كلامية مع بعض الجماهير قبل أن يقوم بحذف المنشور من حسابه بشكل نهائي.

وزاد من الهجوم اللاذع الذي تعرض له نجل رئيس النادي، رده على أحد الجماهير البورسعيدية، قائلا: “إن المصري لم يكن ناديًا إلا بعد تولي المجلس الحالي برئاسة سمير حلبية لرئاسة النادي، وهو ما أغضب جماهير المدينة الباسلة بشدة”.

وجاءت كلمات حلبية لتعيد إلى الأذهان تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي خرج من قبل ليؤكد أن النادي الأبيض لم يكن نادياً قبل عهده، ولم يشهد على عصر ازدهاره إلا عقب جلوسه على مقعد رئاسته قبل ست أعوام.

وتلقى المصري الهزيمة على يد الزمالك بهدف دون رد في أول مباراة رسمية بعد عودة الدوري، التي زعم فيها مجلس إدارة النادي أن حكم اللقاء تسبب في ضياع نقاط المواجهة بعد تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق البورسعيدي إلى جانب عدم طرده لمحمد حسن لاعب الفارس الأبيض.

صدام منتظر بين طارق العشري وإدارة المصري بسبب مهاجم الفريق (خاص)

تابع مواقعنا