السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المقرات الانتخابية قبل انتخابات الشيوخ (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/أغسطس/2020 - 11:45 ص

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم، عددا من المقرات الانتخابية؛ للاطمئنان على جاهزية المقرات لاستقبال الناخبين خلال انتخابات مجلس الشيوخ القادمة، حيث زار مدرستي التربية الفكرية بالفردوس، بإدارة الوايلي التعليمية ومدرسة نوبار الإعدادية، بإدارة عابدين التعليمية.

محافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية

وأكد المحافظ أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، أثناء العملية الانتخابية، حيث تم توفير عدد كافي من المقاعد بالمدارس تم وضعها، بحيث يتم مراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين، مع تحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين على مسافات متباعدة، بالإضافة إلى إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم وتوافر مواد التعقيم والتطهير.

غرفة الأزمات.. “الصحة” تستعرض جهود التأمين الطبي لانتخابات مجلس الشيوخ 2020

وأكد المحافظ بعدم السماح مطلقاً بانتظار أي سيارات في حرم المدارس وعمل تندات لحماية الناخبين من حرارة الجو مع وجود مراوح للتهوية وإمداد اللجان بكراسي متحركة لمعاونة كبار السن.

محافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية

كما أكد على أنه تم اختيار اللجان الفرعية بحيث تكون قريبة من الباب الرئيسي للجنة وأن تكون بالأدوار الأرضية، وشدد المحافظ على رؤساء الاحياء باستمرار رفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات.

محافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية

كما أكد المحافظ على رؤساء الأحياء بالمرور ليلاً على المقرات الانتخابية، والتأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى المقرات، واطمأن المحافظ على غرف المبيت للخدمات القائمة على تأمين المقرات وإعدادها بالفراش المناسب.

تسكين القوات المشاركة في تأمين انتخابات الشيوخ بالمنوفية (صور)

ودعا المحافظ المواطنين الى المشاركة الإيجابية في الانتخابات القادمة ومباشرة حقوقهم السياسية بحرية وإظهار صورة إيجابية مشرفة للمجتمع المصري أمام العالم .

تابع مواقعنا