السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخالفة قواعد اتحاد الكرة تثير الشكوك حول ضرب المصري بإصابات الكورونا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/أغسطس/2020 - 07:05 م

فجر مصدر داخل النادي المصري مفاجأة كبيرة، بعد إعلان اكتشاف 16 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد ضمن صفوف الفريق البوسعيدي.

وحسب ما أكده المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن فريق المصري البورسعيدي خرق قرارات وتعليمات مسؤولي اتحاد الكرة المصري، التي تنص على خوض الوديات مع فرق الممتاز فقط، وعدم مواجهة أي فريق آخر من أي درجة، حرصًا على السلامة العامة.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن المصري لعب مباراة ودية أمام فريق “الأمل” وهو أحد فرق الناشئين بالنادي البورسعيدي الذي يقوده ميمي عبد الرزاق، بعد  مواجهة الزمالك دون خضوع الفريق المنافس لأي من فحوصات أو مسحات الكشف عن فيروس كورونا ودون إخطار اتحاد الكرة بالأمر.

واستكمل المصدر تصريحاته، أن فريق الأمل جاء من بورسعيد إلى معسكر الفريق الأول ببرج العرب، ليخوض المباراة الودية أمام المصري، ولم تبلغ إدارة النادي اتحاد الكرة بهذا اللقاء، وتمت المباراة في سرية تامة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقد سبق وأعلن طارق العشري، إصابته رفقة عبد الظاهر السقا، مدير النشاط الرياضي بالفريق، إلى جانب 14 من صفوف معسكر الفريق البورسعيدي بالفيروس.

الجدير بالذكر أن أصابع الاتهام اتجهت نحو عبد الظاهر السقا أيضًا في تفشي عدوى فيروس كورونا للفريق، بسبب عدم التزامه بالتواجد في المعسكر، وتوجهه إلى الساحل الشمالي بشكل يومي لقضاء سهرات مع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي.

مسحة طبية جديدة للزمالك بعد إصابات المصري بفيروس كورونا

الإسماعيلي عن مواجهة المصري البورسعيدي: ننتظر قرار الجبلاية

إلغاء معسكر المصري بعد اكتشاف 16 إصابة بكورونا

تابع مواقعنا