الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطربون طرحوا أغنيات وطنية تضامنًا مع لبنان بعد الحادث المأساوي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 09/أغسطس/2020 - 01:12 م

حرص عدد من المطربين على توجيه الدعم للشعب اللبناني، بعد الانفجار الذي شهده لبنان في المرفأ التابع للميناء، والذي أسفر عن العديد من الضحايا والمصابين، فضلا عن الخسائر الفادحة والأضرار التي لحقت بمنازل الفنانين المحيطة بتلك المنطقة.

ووجه نجوم الغناء في الوطن العربي الدعم للشعب اللبناني، من خلال طرح عدة أغانٍ تعبر عن حبهم للبنان، وتضامنًا معهم بعد الحادث المأسوي الذي لحق بهم مؤخًرًا.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز النجوم الذين طرحوا أغاني تضامنًا مع الشعب اللبناني:

عاصي الحلاني

طرح الفنان عاصي الحلاني، أغنيته الجديدة “على مين متكلين”، عبر حسابه بموقع “تويتر” وعلق قائلا: “على مين متكلين، كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصي الحلاني، وتوزيع ‎طوني سابا، وماستر ‎محمد المقهور”.

 

محمد الشرنوبي

شارك الفنان محمد الشرنوبي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وتحمل عنوان “من قلبي سلام لبيروت”، ويتعاون محمد الشرنوبى فى الأغنية مع المؤلف الموسيقى مصطفى الحلوانى، كما قام بطرح الأغنية عبر قناته بموقع “يوتيوب”.

 

 

View this post on Instagram

 

@halawany

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Aug 6, 2020 at 5:00am PDT

كارمن سليمان

ونشرت المطربة كارمن سليمان، في وقت سابق مقطع من الأغنية الجديدة “بحبك يا لبنان”، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وكتبت ” إهداء من أعماق قلبي إلي لبنان الحبيب، إهداء للشعب اللبناني القوى المحب للحياة صانع البهجة”.

كما أعلنت سليمان تأجيل طرح أغنيتها الجديدة “لينا رقصة” والتي كام من المقرر عرضها في الفتر الحالية تضامنا مع الشعب اللبناني.

 

View this post on Instagram

 

إهداء من أعماق قلبي إلي لبنان الحبيب إهداء للشعب اللبناني القوى المحب للحياة صانع البهجة?❤️ #بحبك_يالبنان ?? بيانو : @faisal_fouad مكس و ماستر @maher_salah_official Video by @ahmed.muhammd10 Produced @mostafagadofficial Powered by @carmensolimanmusic لينك الڤيديو في البايو ??

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on Aug 8, 2020 at 1:33pm PDT

رنا سماحة

تستعد المطربة رنا سماحة في الفترة الحالية لطرح أغنية “تعيش يا لبنان”، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” مقطع من الأغنية وعلقت قائلة: “من مصر.. لشعب لبنان الحبيب” من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر إسماعيل”.

 

 

View this post on Instagram

 

#تعيش_يا_لبنان “من مصر .. لشعب لبنان الحبيب” كلمات: أحمد حسن راؤول ألحان: سامر أبو طالب توزيع: عمر اسماعيل @ahmedhassanraul @samerabotaleb_official @omar_ismaell Designed by @shahad.sami Video by @creeklove8 #ranasamaha

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha) on Aug 8, 2020 at 10:35am PDT

وائل جسار يستعد لطرح أغنية “لبنان يتحدث عن نفسه” تضامنًا مع بلده

تابع مواقعنا