الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية: رجال الأمن يبذلون جهودًا جبارة لمواجهة التحديات.. وتعاون المواطنين أنجح خططنا

القاهرة 24
حوادث
الأحد 09/أغسطس/2020 - 01:42 م

أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، أن تعاون المواطنين عامل أساسى فى نجاح الخطط الأمنية، مشدداً على حسن معاملة المواطنين وإحترام حقوق الإنسان وتقديم العون والمساعدة للمواطنين ولا سيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة حال ترددهم للإدلاء بأصواتهم مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بمحيط اللجان الإنتخابية بما يكفل سلامة وصحة المواطنين.

وزير ‏الداخلية يجتمع بمساعديه ومديري الأمن لمناقشة خطة تأمين انتخابات الشيوخ

جاء ذلك اثناء اجتماع اللواء توفيق مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية لمتابعة خطة تأمين إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 وذلك بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، حيث التقى الوزير بمديرى الأمن وقيادات الأجهزة الأمنية بمواقعها على مستوى الجمهورية عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”. حيث استعرض الوزير الخطط الأمنية التى إنتهت من إعدادها أجهزة وزارة لتأمين إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 ، والتى ترتكز فى أحد محاورها الجوهرية على توفير المناخ الآمن للمواطنين خلال الإدلاء بأصواتهم.

تشكيلات سريعة الحركة.. وزير الداخلية يوجه بتنفيذ خطة تأمين انتخابات الشيوخ

وأكد وزير الداخلية أن التحديات الأمنية التى تفرضها المرحلة تتطلب العمل الدؤوب والإنضباط فى الأداء وإنفاذ القانون بكل حزم وحسم.. معرباً عن ثقته بأن رجال الشرطة قادرون على مواجهة تلك التحديات ويبذلون فى سبيل ذلك جهوداً جبارة تستحق التقدير.

تابع مواقعنا