السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني يكسر الصمت الانتخابي ويدعو أهالي بلبيس لانتخاب القائمة الوطنية ومستقبل وطن بالشرقية (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 09/أغسطس/2020 - 02:05 ص

شاركَّ النائب أحمد فؤاد أباظة، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، ووكيل أول لجنة الشئون العربية بالمجلس، في ساعة متأخرة من مساء السبت، مقطع فيديو في بث مباشرة لمؤتمر انتخابي لتأييد مرشحو القائمة الوطنية وحزب “مستقبل وطن” في انتخابات مجلس الشيوخ.

وحرص “أباظة” خلال المقطع الذي أذيع من خلال الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على الترجيب بأهالي مركز ومدينة بلبيس، فيما كان المؤتمر داخل دائرة النائب بمركز ومدينة أبو حماد.

وعلى الرغم من بدء فترة الصمت الانتخابي التي أقرتها الهيئة الوطنية للنتخابات، إلا أن النائب أحمد فؤاد أباظة، ظهرَّ خلال الفيديو، أمام لوحة دعائية لتأييد ترشيح القائمة الوطنية والمرشحين عن حزب “مستقبل وطن” على النظام الفردي، خلال انتخابات مجلس الشيوخ، والمُقرر لها يومي الثلاثاء والأربعاء المُقبلين.

وفي الثانية عشر من ظهر السبت، أعلنَّ المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، عن انتهاء فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين بالنظامين الفردي والقائمة معًا في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وبدء فترة الصمت الانتخابي الدعائي الذي يحظر خلاله ممارسة أي شكل من أشكال الدعاية.

تابع مواقعنا