• بحث عن
  • تضارب في نتائج مسحات فيروس كورونا للاعبي الاتحاد السكندري.. وإخطار جديد من الجبلاية

    تلقت إدارة الاتحاد السكندري إخطارًا جديدًا منذ قليل، من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان، المستشار الطبي لاتحاد الكرة، يشير إلى وجود حالة إيجابية للاعب بالفريق حامل لفيروس كورونا.

    ذلك الإخطار جاء بعد إخطار آخر عصر اليوم، يفيد بعدم وجود أي حالات إيجابية بجميع المسحات الطبية التي تم إجرائها أمس، لجميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري من لاعبين وجهاز غني وإداري، وبناء عليه تم الإعلان بموقع النادي الرسمي عن سلبية جميع المسحات بناء على هذا الإخطار.

    الزمالك يرتدي اللون الأزرق خلال مباراة الاتحاد السكندري

    وعلى الفور تواصل محمد مصيلحيـ رئيس النادي، مع مسئولي اتحاد الكرة، بشأن تضارب نتاج المسحة الطبية الأخيرة للفريق، وتم التنسيق مع اللجنة الطبية باتحاد الكرة لكي يخضع جميع أعضاء الفريق من لاعبين وجهاز فني لمسحة طبية عاجلة سوف تجري خلال دقائق من الآن للاطمئنان على جميع عناصر الفريق.

    وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات لعزل اللاعب المصاب وكذلك أحد اللاعبين “زميل اللاعب بنفس الغرفة”، من خلال طبيب الفريق الدكتور عمرو الأشلم، الذي سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج اللاعب وعزله وزميله بالفريق حتى يتعافى وتماثله التام للشفاء وكذلك زميله بالفريق في حال إصابته.

    بن شرقي وأوناجم يشاركان في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق