• بحث عن
  • حسين الجسمي بعد تعرضه للتنمر بسبب تغريدة “لبنان”: صمتنا احترامًا تربّينا عليه (صورة)

    سهر عوض

    رد الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على حملة التنمر التي شنت ضده مؤخرًا، عقب انفجار مرسى مرفأ ببيروت، بسبب تغريدة كتبها من قبل عن لبنان.

    وفي أول تعليق من الجسمي على التنمر الذي تعرض له الأيام الماضية، كتب منذ قليل على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “صمتنا احترامًا تربّينا عليه.. ‏نسامح ونحسن الظن كرمًا.. ‏ونتجاهل شموخًا..‏ جميعكم نحب”.

    حسين الجسمي يعلق على حملة التنمر ضده
    حسين الجسمي يعلق على حملة التنمر ضده

    وتعرض الفنان حسين الجسمي، لحملة تنمر شديدة بسبب تغريدة نشرها بالتحديد يوم 2 أغسطس جاء فيها: “بحبّك يا لبنان لتخلص الدني”.. وسخر البعض من ذلك لافتين إلى أن محبة الفنان لأي شخص أو مكان فال سوء يعود بالسلب على البلد.

    وشهدت العاصمة اللبنانية بيروت، انفجارًا ضخمًا يوم الثلاثاء الماضي، مما أسفر عنه سقوط عشرات القتلى وآلاف الجرحى، إلى جانب أضرار مادية جسيمة، في منشآت عامة وخاصة بينها مقار دبلوماسية، وعقارات النجوم اللبنانيين منهم هيفاء وهبي، وعاصي الحلاني، وعادل كرم، ومعتصم النهار، وإليسا.

    وعقب حدوث الانفجار، تعرض الفنان لحملة تنمر كبيرة، تناقلت العديد من الحسابات الفنية أخبارًا تفيد بأن حسين الجسمي يمر بحالة اكتئاب وأنه يفكر في الاعتزال، وفور تداول هذه الأنباء،انطلق هاشتاج جديد بعنوان “#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك”، وهو الهاشتاج الذي شارك فيه عدد كبير من محبي الجسمي، من الفنانين والمتابعين.

    ملحم زين يدافع عن حسين الجسمي بعد التنمر عليه: “لسانك هو مراية أخلاقك”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق