• بحث عن
  • من داخل المستشفى.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة اليوتيوبر مصطفى حفناوي (صور)

    بشار عمر  

    مع دقات الساعة الثانية والنصف ظهرًا، صرخات تخرج من داخل إحدى غرف العناية المركزة بالطابق الخامس فى المستشفى، صرخات موجعة لم تتوقف، أسرة وأقارب وأصدقاء مصطفى حفناوي غير مدركين ما سمعوه من الطبيب والممرضة، “مصطفى حفناوي مات، شدوا حيلكم، البقاء لله”.

    ثلاجة الموتى بالمستشفي

    وبعدها قاموا بإخراج جثة حنفاوي من غرفة العناية المركزة، ليضعوه بداخل ثلاجة الموتى الموجودة بالطابق الأرضي من المستشفى، وبعد مرور نحو أقل من ساعة على نبأ وفاته، يتجمع الأقارب والجيران والأصدقاء والعائلة فى المستشفى، ومع مرور الوقت يزداد عددهم والذى وصل إلى نحو أكثر من 300 شخصًا.

    وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ

     

    مصطفى حفناوي
    مصطفى حفناوي

     

    البكاء لم يتوقف، والصرخات لم تنقطع، فتيات وشباب يقفون أمام ثلاجة الموتى، البعض يبكي بحرقة ويرددون “مشيت وسبتنا يا مصطفى، الله يرحمك، كنت من أطيب الناس وأجدعهم”، والبعض تسمعه يردد “مع السلامة يا صاحبي، فى الجنة إن شاء الله”، وآخرون يرددون “فراقك وجعنا يا صاحبي”.

    عمر كمال
    عمر كمال

    ومنهم من جلس بجوار الحائط، يبكي بحرقة ويتجمع حوله الناس محاولين التخفيف عنه، ولكن لم يتوقف عن البكاء، ثم ترى سيدة جالسة على كرسي متحرك، وممسكة بمنديل فى يديها تمسح دموعها على ذلك المتوفى مصطفى الحفناوي.

    الفنان تامر حسني مع الراحل مصطفى حفناوي
    الفنان تامر حسني مع الراحل مصطفى حفناوي

    ومع دقات الساعة الرابعة والنصف، يتم استخراج تصريح الدفن، ليتم نقل جثمان اليوتيوبر مصطفى الحفناوي من المستشفي إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالجيزة.

    يقول أحد متابعي الحنفاوى في تصريح للقاهرة 24، بأن الشاب المتوفى جاء للمستشفي يوم الجمعة الماضي، ومنذ ذلك اليوم، ويأتى الكثير لزيارته من كل المحافظات، خاصة أنه محبوب من الجميع ويتمتع بسمعة طيبة، مشيرًا إلى أن الكثير من الشباب كانوا يفضلون متابعته.

    العوضي يتمنى الشفاء لمصطفى حفناوي
    العوضي يتمنى الشفاء لمصطفى حفناوي

    وطالب أحمد الحفناوى، شقيق اليوتيوبر مصطفى الحفناوى، من أصدقاء ومتابعي شقيقه المتوفى، بالدعاء له قائلًا: “مصطفى فى الجنة إن شاء الله، بطلب منكم تدعوله”.

    وأضاف الحفناوى فى تصريح خاص للقاهرة 24، أنه لاحظ كم الحب والتقدير الذى يتمتع به شقيقه بين الناس، وذلك من خلال العدد الهائل من الناس الذين كانوا يأتون لزيارته، حيث شيع جثمانه الآلاف من الشباب والأهالي فى مسقط رأسه بالجيزة، مشيرًا إلى أن الشباب شاركوا فى دفنه من العديد من محافظات الجمهورية.

    بعد وفاة مصطفى حفناوي.. الحساب الرسمي لليوتيوبر مي ماهر يعلن إصابتها بجلطة فى الرئة (صورة)

    توفي اليوم اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، جاءت نتيجة إهمال طبي، دخل على إثره في غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة.

    ونعى الإنفلونسر الشهير علي غزلان صديقه مصطفى حفناوي، وكشف تفاصيل الجنازة الخاصة به، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وكتب: “البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله”.

    أحمد فلوكس يبعث رسالة شديدة اللهجة للمترحمين على اليوتيوبر مصطفى حفناوي (فيديو)

    وتابع: “ادعوله بالرحمة والمغفرة.. هو راح للي أحن مننا كلنا، الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائلة عفيفي، وصلاة الجنازة أمام المقابر”.

    وكان حفناوي، أصيب بجلطة في المخ منذ أيام، وحينها جاءت المعلومات الأولية أن التشخيص الخاطئ وراء تدهور الحالة،  وأصيب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق