• بحث عن
  • احصل على لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم فقط

    محمد الفيومي

    يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الثانوي، عن طرق الحصول على لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم فقط، بالتزامن مع اقتراب ظهور النتائج، بعدما أعلن الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، انتهاء أعمال تصحيح ورقات إجابة الطلاب في الشعبتين العلمية والأدبية، لتبدأ مرحلة المراجعة وتصحيح الدرجات، والذي أكد على ظهور النتائج في منتصف الشهر الجاري، فور اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

    وانتهت امتحانات الثانوية الأزهرية يوم الخميس الماضي، بعدما أدى طلاب القسم العلمي امتحان مادة التفسير كأخر مادة، فيما أنهى طلاب القسم الأدبي والشعبة الإسلامية امتحاناتهم قبل عيد الأضحى المبارك، بعد نحو شهر على الامتحانات التي بدأت في 21 يونيو الماضي.

    لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم فقط

    وبدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم فقط، وهو الأمر الذي اعتاد عليه الجميع خلال الأعوام الأخيرة وازداد البحث عنه بشدة، غير أن الأزهر الشريف اعتاد على ظهور النتيجة عن طريق رقم الجلوس فقط بدلًا من الاسم، وهي الطريقة التي تضمن عدم وجود أي لبس في النتائج بين الطلاب الذين تتشابه أسمائهم.

    ويعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم فقط، هو أمر صعب جدًا، حيث تظهر جميع النتائج بما فيها نتيجة الثانوية العامة ونتيجة الثانوية الأزهرية، عن طريق إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك، والذي يُظهر اسم الطالب رباعيًا، ومجموعه كاملًا.

    كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية من الرابط الرسمي لبوابة الأزهر

    يتيح الأزهر الشريف لجميع طلابه، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس فور اعتمادها، وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط الرسمي لبوابة الأزهر التعليمية التي تحتوي على جميع ما يخص الطالب الأزهرية في جميع المراحل الدراسية المختلفة.

    اقرأ أيضًا: أفضل طريقة للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس

    وأدى نحو 128 ألف طالب وطالبة من طلاب الثانوية الأزهرية، امتحاناتهم وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب تفشي فيروس كورونا، منهم ما يزيد عن 85 ألف طالب وطالبة من القسم الأدبي، و43 ألف طالب وطالبة في القسم العلمي، فيما تبدأ امتحانات الدور الثاني يوم 12 سبتمبر المقبل.

    خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

    كل ما على الطالب الراغب في الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، فور اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب، هو الدخول إلى بوابة الأزهر التعليمية من خلال الرابط http://www.azhar.eg/education.

    بعد الدخول إلى الموقع، كل ما على الطالب هو الوصول إلى نتيجة الثانوية الأزهرية، والضغط عليها، والتي تظهر صفحة تحتاج لتسجيل رقم الجلوس، بمجرد كتابة رقم الجلوس ثم الضغط على كلمة بحث، تظهر النتائج كاملة.

    ومن المقرر، أن يبدأ تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية الأزهرية، بعد أيام قليلة من ظهور النتيجة، على أن يبدأ تنسيق المرحلة الثانية، عقب ظهور نتائج الدور الثاني.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق