الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاة مصطفى حفناوي.. الحساب الرسمي لليوتيوبر مي ماهر يعلن إصابتها بجلطة فى الرئة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 10:38 م

بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، عقب تشخيصه بجلطة في المخ، مكث على إثرها في المستشفى منذ أيام، أعلن منذ قليل الحساب الرسمي لليوتيوبر مي ماهر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، إصابتها بجلطة فى الرئة.

ونشر الحساب الرسمي لليوتيوبر مي ماهر: “ادعوا من قلبكم لمي ماهر ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في عناية مركزة.. ادعوا لها بالشفاء العاجل يا رب”.

 اليوتيوبر مى ماهر
اليوتيوبر مى ماهر
 اليوتيوبر مى ماهر تعلن اصابتها بجلطه
اليوتيوبر مى ماهر تعلن اصابتها بجلطه

وعلى جانب آخر، توفي اليوم اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، جاءت نتيجة إهمال طبي، دخل على إثره في غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة.

ونعى الإنفلونسر الشهير علي غزلان صديقه مصطفى حفناوي، وكشف تفاصيل الجنازة الخاصة به، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وكتب: “البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله”.

وتابع: “ادعوله بالرحمة والمغفرة.. هو راح للي أحن مننا كلنا، الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائلة عفيفي، وصلاة الجنازة أمام المقابر”.

وكان حفناوي، أصيب بجلطة في المخ منذ أيام، وحينها جاءت المعلومات الأولية أن التشخيص الخاطئ وراء تدهور الحالة،  وأصيب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ.

وحرص الفنان تامر حسني على زيارته بالمستشفى، حيث تجمعهم علاقة صداقة قوية، ونشر صورة مصطفى حفناوي عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني، وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكوا في الإنسانية، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم، ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله ولكم مثلها عند ربنا”.

تابع مواقعنا