الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتفالاً بعيد ميلادهما.. التوأم حسن مسيرة حافلة بالإنجازات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 04:46 م

يحتفل التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن نجما الأهلي والزمالك السابقين، اليوم الاثنين، بعيد ميلادهما الـ54 حيث إنهما من مواليد 10 أغسطس 1966

التوأم حسام وإبراهيم حسن.، أسطورتان مصريتان لمعا في الملاعب، نجاحات عديدة.. لاعبان رائعان.. مدرب وإداري فوق القمة.. هنا مملكة أفضل توأم في تاريخ الكرة المصرية.

يعشقون الانتماء ويعبرون عنه بالعمل والجهد.. أبناء الأهلي المخلصين تألقوا في نادي الزمالك وكانا صفقة العمر للفارس الأبيض في بداية الألفية الثانية.

حسام وإبراهيم نجاحات لا مثيل لها وبطولات لا تكرار لها، رغم كل ذلك إلا أن الكاريزما الخاصة بـ التوأم تمنحهما التفرد الذي يضع حاجزا بينهما وبين أي لاعب أخر.

خلال السطور التالية؛ نتذكر معكم أفضل محطات التوأم في ملاعب كرة القدم:

استطاع التوأم حسام وإبراهيم حسن التتويج بالدوري الممتاز 13 مرة مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، كما حصدا التوأم 5 ألقاب لكأس مصر.

أما عن السوبر المصري ففاز به التوأم مرتين، كما توجا بكأس الأندية الأفريقية أبطال الدوري مرتين، و كأس الأندية أبطال الكأس 4 مرات.

العميد حسام حسن توج بلقب الدوري الإماراتي مع فريق العين، فضلاً عن تالقه معه أثناء تواجده هناك، فترة بصمة واضحة.

لا ينسى أحد أن حسام وإبراهيم شاركا في كأس العالم عام 1990، حيث كان محمود الجوهري مدري المنتخب الوطني السابق يضع الثنائي ضم يضع باقي تشيكل المنتخب.

خاض حسام حسن عدد من التجارب التدريبية مع أندية، المصري البورسعيدي والزمالك، والاتحاد السكندري ومصر المقاصة والإسماعيلي، وبيراميدز وسموحة، كما أنه خاض تجربة رائعة مع المنتخب الأردني.

اتحاد الكرة يهنئ التوأم حسام وإبراهيم حسن بعيد ميلادهما

تابع مواقعنا