الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستجوب متهمًا في واقعة تجريد طفل من ملابسه وتعذيبه بالغربية بسبب “طائرة”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 11:15 ص

تستمع نيابة مركز المحلة الكبرى، صباح اليوم الأثنين، إلى أقوال العامل المتهم فى واقعة تجريد طفل من ملابسه والأعتداء عليه ضربا بأستخدام عصا وماسورة بقرية بلقينا، بسبب سقوط طائرة ورقية فى منزله بعد أن سلم نفسه إلى الجهات الأمنية.

وفي وقت سابق، استمعت نيابة المحلة الكبرى لأقوال شهود العيان في واقعة تعذيب طفل على يد جاره بسبب سقوط طائرة ورقية للمجني عليه داخل منزل المتهم بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة.

بعد فتح تحقيق بالواقعة.. تفاصيل هتك عرض طفلة على يد طالب جامعي في المنيا

وأكد شهود العيان للنيابة، أنهم سمعوا صرخات الطفل “أحمد. ا” 9 سنوات، صادرة من أحد المنازل، وعندما تتبعوا صوت وصرخات الطفل، وجدوا أنها صادرة من منزل المتهم.

وأشاروا إلى أن المتهم جرد الطفل من ملابسه تماما، وعذبه وأحدث به سحجات وكدمات متفرقة بجسده.

وفي السياق ذاته، قررت النيابة سرعة ضبط المتهم الهارب وإعداد تقرير طبي عن الحالة الصحية للطفل.

تعود تفاصيل الواقعة الي تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من والد الطفل “أحمد” يتهم فيه ”السيد. الـ. ح” 53 سنة، عامل، بقيامه بالاعتداء على نجله بالضرب المبرح باستخدام “عصا” و”ماسورة مياه”، ما أصابه بكدمات وسحجات بمختلف أنحاء جسده.

وذكر والد الطفل في البلاغ، أن نجله كان يلهو بالطائرة الورقية، وعن طريق الخطأ سقطت في منزل المتهم، فقام باحتجازه وانتزاع ملابسه، ثم تقييده بالحبال وانهال عليه بالضرب المبرح على رأسه وجسده، باستخدام عصا خشبية وماسورة مياه بقصد تعذيبه حتى تبرز الطفل على نفسه.

تابع مواقعنا